الأربعاء 29 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ديوان الوزارة

عاجل .. حقيقة مغادرة طارق شوقى القاهرة للاستمتاع بإجازة عيد الفطر المبارك

الثلاثاء 03/مايو/2022 - 02:54 م
الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حقيقة الاخبار المتداولة يشأن مغادرته القاهرة، من أجل الذهاب الى احد الشواطئ للاستمتاع بمصيف مع عائلته بعيدا عن صخب العمل، واغلاق جميع وسائل التواصل الاجتماعى.


وعقّب  وزير التعليم، على الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، " نحن في القاهرة ونعمل على التحضير لموسم الامتحانات"، مؤكدا أنه لا يوجد وقت للمصايف في هذا التوقيت.  


عاجل .. التعليم تعلن شروط وضوابط ومواعيد التقديم لمسابقة الـ 30 الف معلم
تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خلال الايام المقبلة عن شروط وضوابط ومواعيد التقديم بشأن تعيين 30 الف معلم لهذا العام، فى المسابقة التى طرحها رئيس الجمهورية، بتعيين 30 الف معلم كل عام ولمدة 5 سنوات.

 
وأكدت مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم، أن شهر مايو الجارى، سيشهد كشف تفاصيل كافة مراحل المسابقة والشروط والضوابط ومواعيد التقدم، لافتة إلى أنه من المقرر أن يتسلم المعلمون الذين سيتم التعاقد معهم عملهم فى سبتمبر المقبل ومن ثم فالمدة الزمنية من وقت فتح باب التقدم الذي سيتم إعلانه وحتى استلام أعضاء هيئة التدريس الجدد عملهم صغيرة وستكون هناك ضرورة لإعلان الشروط والضوابط وفتح باب التقدم فى شهر مايو المقبل.
 

ومن المقرر ان  يتم عقد مؤتمر صحفي لإعلان كافة التفاصيل خلال الفترة المقبلة.