الأربعاء 29 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
مدارس

التعليم تصدر قرارا هاما

هام.. قرار جديد يطبق على المدارس بداية السنة المالية المقبلة

الجمعة 03/يونيو/2022 - 01:53 م
مدارس
مدارس

نشر الناشط التعليمي خالد الشريف، بشأن صدور قرار جديد يطبق على المدارس بداية السنة المالية المقبلة وذلك في تدوينة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال الشريف “هام لمديرى المدارس ومسؤلى شؤون العاملين يتم إنشاء دفتر 68 جديد بشكل إلزامى.... مع بداية السنة المالية المقبلة”.

وحازت تدوينة الشريف على تفاعل المعلمين مع التدوينة بشأن صدور قرار جديد يطبق على المدارس وإليكم أبرز التعليقات:

 

Attia Khatab
تمام ياخالد باشا
انا من رأى حضرتك ولكن انا من راى الخاص طالما يوجد بالدفتر اوراق تكفى للعمل به يتم الاستمرار فى العمل به حتى ينتهى ويكتفى بمحضر غلق ومحضر فتح.
 


Attia Khatab
تحياتى لحضرتك

Naser Awad
تمام

Howida Soliman
تمام

Fathia Ahmed
تمام

Attia Khatab
وايضا دفتر حضور وانصراف ياغالى اعتبارا من اول شهر ٧ في المدارس
ياخالد باشا ليس المقصود فتح او انشاء دفتر جديد ولكن بتم الفصل بين عام واخر وبكتفى بمحضر غلق للسنة القديمة حتى ٣٠ /٦ وعمل محضر فتح للسنة الجديدة من اول شهر ٧ حتى ولو كان فى نفس الدفتر طالما به اوراق لم تستخدم.


هذا هو راي انا الشخصى الا انا المديرية طالبت بفتح دفاتر جديدة فى بداية كل سنة مالية وبخاصة التوجيه المالى والمتابعة بالمديرية.
وخلاصة الموضوع عدم فتح دفتر جديد لايعد مخالفة.

Awatef Younes
ودفتر حضور وانصراف ودفتر متابعة الهيئه للنشاط الصيفي في المدارس

Attia Khatab
Awatef Younes ياأختى العزيزة بعد اذن الاستاذ خالد يجوز وليس فرضا الاستمرار فيه طالما به أوراق تكفى للعمل
 

وفي سياق أخر أصدت وزارة التربية والتعليم، بيانا بشأن زيادة المبالغ المخصصة للقائمين على العمل في فصول الخدمات الثانوية العامة لكل من الوحدة المدرسية واللجنة الفرعية والعامة.

وشددت وزارة التربية والتعليم علي ضرورة مراعاة عند الصرف عدم تجاوز المبالغ المحصلة لكل وحدة مدرسية على حده في الثانوية العامة في فصول الخدمات مع مراعاة الضوابط التالية.

 

- اللجنة العامة:


وطبقا لتعليمات وزارة التربية والتعليم يصرف لرئيس اللجنة مبلغ 750 جنيه شهريا والاعضاء 600 جنيه شهريا والمستعان بهم 450 جنيه والعمال 300 جنيه شهريا والسائقون 300 جنيه والزيارات حد أقصى 50 جنيه للزيارة الواحدة.