الأربعاء 29 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

لجمع الأموال عن طريق إتاحتها علي التليفون

بسبب السبوبة.. تأخير إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة على موقع المديرية

الجمعة 03/يونيو/2022 - 03:30 م
نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

نشرت الصفحة الرسمية لموقع “السبورة” علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بخصوص نتيجة الشهادة الاعدادية في القاهرة.

وإليكم نص المنشور الخاص بنتيجة الشهادة الاعدادية: 


"المفروض تتاح اليوم نتيجة الشهادة الاعدادية على رابط البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة وموقع المديرية ولكن مأخرين اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية على الرابط الالكتروني علشان يجمعوا  أكبر قدر ممكن من الأموال عن طريق اتاحت نتيجة الشهادة الاعدادية على  التليفون."
 

“أي مصلحه علي حساب تعب أعصاب الاهالي وطلاب الشهادة الاعدادية”

وفي سياق أخر أصدت وزارة التربية والتعليم، بيانا بشأن زيادة المبالغ المخصصة للقائمين على العمل في فصول الخدمات الثانوية العامة لكل من الوحدة المدرسية واللجنة الفرعية والعامة.

وشددت وزارة التربية والتعليم علي ضرورة مراعاة عند الصرف عدم تجاوز المبالغ المحصلة لكل وحدة مدرسية على حده في الثانوية العامة في فصول الخدمات مع مراعاة الضوابط التالية.


- اللجنة العامة:


وطبقا لتعليمات وزارة التربية والتعليم يصرف لرئيس اللجنة مبلغ 750 جنيه شهريا والاعضاء 600 جنيه شهريا والمستعان بهم 450 جنيه والعمال 300 جنيه شهريا والسائقون 300 جنيه والزيارات حد أقصى 50 جنيه للزيارة الواحدة.

- اللجنة الفرعية بالإدارة التعليمية:


- ووفقا لقرار وزارة التربية والتعليم يصرف مبلغ 600 جنيه للأعضاء والمستعان بهم في فصول الخدمات 540 جنيها والعمال والسائقين 300 جنيه شهريا و50 جنيها للزيارة الواحدة.

 

يصرف مبلغ 1000 جنيه لمشرف الوحدة والأعضاء 600 جنيه والمعلمين 75 جنيه للحصة 
 


وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه بالنسبة للوحدة المدرسية، يصرف مبلغ 1000 جنيه لمشرف الوحدة والأعضاء 600 جنيه والمعلمين 75 جنيه للحصة والعمال والأمن 300 جنيه، مع مراعاة أن يكون عدد الأعضاء القائمين بالعمل فى فصول الخدمات بالوحدة المدرسية يتناسب مع عدد الفصول المفتوحة، على أن يؤول حصيلة فصول الخدمات إلى حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

 

الصرف بموافقة اللجنة المركزية لفصول الخدمات الثانوية العامة المسائية 
 


علي أن يكون الصرف بموافقة اللجنة المركزية لفصول الخدمات الثانوية العامة المسائية فى حدود الرصيد المتاح ويتم ضم مدير التعليم الثانوى بالمديرية إلى اللجنة العامة ومدير التعليم الثانوي بالإدارة إلى اللجنة الفرعية ويتم صرف سلفة تشغيل لكل مدرسة بحد أقصى 3000 جنيه على أن يتم تسوية السلفة بمعرفة اللجنة الفرعية بالإدارة التى يقع فى نطاقها المدرسة.