الأربعاء 29 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
اخبار بلدنا

إصابة رئيس لجنة ثانوية بجلطة.. اعترافات مثيرة للطالب المتهم بقتل زميلته

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 10:38 ص
نشرة الاخبار
نشرة الاخبار

يستعرض موقع السبورة اهم الاخبار التى دارت خلال الساعات الماضية والتى جاءت كالتالى: إصابة رئيس لجنة ثانوية عامة بجلطة دماغية.. اعترافات مثيرة للطالب المتهم بقتل زميلته امام جامعة المنصورة.. 4 حالات غش.. ونقل معلم الى المستشفى.. و4 اغماءات فى الثانوية العامة.. النائب العام يأمر بحبس المتهم بقتبل الطالبة نيرة اشرف.


اعترافات مثيرة للطالب المتهم بقتل زميلته امام جامعة المنصورة

أدلي "محمد عادل محمد اسماعيل "، 21 سنة،الطالب بكلية الآداب جامعة المنصورة المتهم بقتل زميلته "نيرة أشرف" امام بوابة ‏توشكي بالجامعة، بمحافظة الدقهلية، باعترافات تفصيلية حول الواقعة وملابساتها في التحقيقات التي ‏أشرف عليها المستشار إيهاب عطوة، رئيس نيابة اول المنصورة، بإشراف المستشار محمد لبيب، ‏المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، وأكد أنها قرر أن ينهي حياة الطالبة ويتخلص من ‏حياته بعدها لأن الحياة بدونها ليس لها معني بعد أن ابتعدت عنه منذ ما يقرب من عام ونصف.‏


عاجل.. إصابة رئيس لجنة ثانوية عامة بكوم حمادة بجلطة دماغية

تلقت غرفة عمليات نقابة المهن التعليمية المشكلة لمتابعة أحوال المعلمين في امتحانات الثانوية العامة بلاغا من النقابة الفرعية للمعلمين بكفر الدوار، يفيد أن (محمد.م.أ) رئيس إحدى لجان سير امتحانات الثانوية العامة بمركز كوم حماده بالبحيرة،قد أصيب بجلطه دماغية عقب أول يوم امتحان.


النائب العام يأمر بحبس المتهم بقتبل الطالبة نيرة اشرف

أمر المستشار حمادة الصاوى، النائب العام، بحبس المتهم محمد عادل، أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل الطالبة (نيرة) عمدًا مع سبق الإصرار أمام جامعة المنصورة، بعدما أقر المتهم خلال استجوابه بالتحقيقات بارتكابه الجريمة، وإجرائه محاكاة لكيفية تنفيذها بمسرح الحادث.

 

وزارة التعليم العالى تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم

تعلن وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، عن حاجة معهد الدلتا العالى للهندسة والتكنولوجيا، عن حاجته الى اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، عن طريق التعيين او الندب الكلى من الجامعات من مدرسين واساتذة مساعدين.


4 حالات غش.. ونقل معلم الى المستشفى.. و4 اغماءات فى الثانوية العامة

أدى صباح اليوم الثلاثاء، الموافق 21-6-2022، طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية، على مستوى الجمهورية في ثانى أيام امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2021/2022، الامتحان في مادتي "الاقتصاد" و"الإحصاء"، بينما أدى طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة التربية الوطنية.

مواد متعلقة