الإثنين 05 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
الجامعات

تستمر حتى الخميس.. انطلاق احتفالات جامعة أسوان بمرور 10 سنوات على إنشائها

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 10:32 ص
السبورة
  • انطلاق احتفالات جامعة أسوان بمرور 10 سنوات على إنشائها

انطلقت فعاليات جامعة أسوان بمرور 10 أعوام على إنشائها، وذلك تزامنًا مع احتفالات المصريين بذكرى ثورة 30 يونيو.

وأعلن الدكتور أيمن عثمان، رئيس الجامعة أن فعاليات الاحتفال تستمر حتى يوم الخميس 30 يونيو، موضحا أن الفعاليات تشمل العديد من الأنشطة والخدمات للمجتمع، منها قيام طلاب كلية الطب بعمل حملة توعية لمرضي السكر والضغط بالجامعة، وتقديم المستشفي الجامعي خصما يصل إلى 25% على العمليات الجراحية والأشعة المقطعيّة والرنين المغناطيسي للمواطنين بالمحافظة. 

 

انطلاق احتفالات جامعة أسوان بمرور 10 سنوات على إنشائها

 

وبهذه المناسبة، قامت عميدة كلية الآثار، ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم باستقبال عدد من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، وتم تقديم الهدايا لإدخال البهجة والسرور والسعادة على قلوبهم؛ وتم ذلك بمشاركة إحدى فرق الفنون الشعبية، إلى جانب عمل ورشة عمل تلوين فنية على هامش الاحتفال.

 

انطلاق احتفالات جامعة أسوان بمرور 10 سنوات على إنشائها

 

وفي الإطار ذاته، أعلن الدكتور "محمد عبد العزيز"، مدير التصنيف الدولى بجامعة أسوان أنه سيتم غدا الثلاثاء بهذه المناسبة، تكريم الحاصلين على جوائز الجامعة العلمية (التقديرية – التشجيعية – النشر العلمى)، وتكريم أفضل الكليات فى التصنيف الدولى وأفضل الباحثين بها.

 

طلاب جامعة الفيوم يقومون بعمل ممر شرفي لأستاذهم تكريمًا له

 

وفى سياق مختلف، فى لفتة طيبة قام طلاب الفرقة الرابعة بقسم علم نفس بكلية الآداب بجامعة الفيوم، وعمل ممر شرفي للدكتور طارق عبد الوهاب، تحية وتكريم منهم على المجهود الذي بذله معهم خلال فترة الدراسة وخلال مشواره التعليمي بعد انتهاء مشوارهم الدراسى.

 

من جانبهم، قدم الطلاب الورود ودرع التقدير إلى الدكتور طارق وسط تصفيق حار، تعبيرًا من طلاب الدفعة عن ما قام به، خاصة وأن طلاب الدفعة يعتبرونه أخًا لهم، وأشاد الطلاب بإخلاصه فى شرح المحاضرات، بالإضافة إلى مساعدتهم على حل مشاكلهم الشخصية.

 

جدير بالذكر، أن الدكتور طارق عبد الوهاب تولي وكالة كلية الآداب منذ أكتوبر الماضي، حيث أصدر الدكتور محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم ونائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، قرار رقم (1638) لسنة ٢٠٢١ بتعيين  الدكتور طارق محمد عبد الوهاب حمزة، الأستاذ بقسم علم النفس بكلية الآداب، وكيلًا للكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث.

 

قد يهمك أيضًا: 

بالاسماء 17 طالبا مصريا يكتسحون قائمة أوائل الثانوية العامة بدولة الكويت

وزارة التربية والتعليم تتيح رابط الاستعلام عن نتيجة امتحانات أبنائنا فى الخارج