الجمعة 12 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
مدارس

لخروجهما عن مقتضيات الواجب الوظيفى

استبعاد عامل ومشرف استراحة ثانوية عامة في كفر الشيخ

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 12:52 م
وكيل وزارة التربية
وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ محمد عبدالله
  • استبعاد عامل ومشرف استراحة ثانوية عامة في كفر الشيخ

قرر وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، "محمد عبدالله"، استبعاد عامل وإحالته للشئون القانونية، ومشرف استراحة مدرسة قدماء المصريين التابعة لإدارة الحامول التعليمية، وذلك لخروجهما عن مقتضيات عملهما المكلفين به.

 

استبعاد عامل ومشرف استراحة ثانوية عامة في كفر الشيخ


وفي بيان أصدرته مديرية تعليم كفر الشيخ، أوضح أنه أثناء تفقد وكيل الوزارة للاستراحات للتأكد من توفير احتياجات رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والمشاركين فى امتحانات الثانوية العامة، لاحظ المخالفات المنسوبة لهما.

 

استبعاد عامل ومشرف استراحة ثانوية عامة في كفر الشيخ


وكان مدير تعليم كفر الشيخ، قد التقى بعدد من المشاركين فى الامتحانات والمقيمين بالاستراحات، واطمأن على توفير كل الإمكانيات لهم، موجها الشكر لهم، مؤكدًا أنه تواصل معهم.

 

استبعاد عامل ومشرف استراحة ثانوية عامة في كفر الشيخ

 

جدير بالذكر، أدى صباح اليوم الثلاثاء، الموافق 28-6-2022، طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية، والأدبية الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية، كما أدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى (ورقة أولى)، وأدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادة "اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة الإنجليزية)"، ورقيا بنظام أسئلة يعتمد على البوكليت، والإجابات تكون في البابل شيت، في لجان امتحانية مؤمنة ومراقبة، بإجمالي عدد الطلاب  707 آلاف و992 طالبا وطالبة، داخل 2089 لجنة.

 

شروط الالتحاق بفريق عمل مركز "تميز قطاع الصناعات الهندسية"

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فتح باب التقدم للالتحاق بفريق عمل مركز "تميز قطاع الصناعات الهندسية"، من 27 يونيو وحتى 7 يوليو 2022، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني«اضغط هنا».

 

وقال نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد مجاهد - في تصريح، اليوم الثلاثاء إن المركز تم إنشاؤه بالشراكة مع غرفة الصناعات الهندسية، ومجموعة من الشركات في نفس القطاع وهي "سيمنز موبيليتي، ودي إم جي موري، وطنطا موتورز، وبافاريا مصر والمصرية للصناعات المغذية للسيارات"، وذلك بدعم من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي «GIZ».

 

وأضاف مجاهد أن مراكز التميز هي نموذج جديد لمدارس التعليم الفني، تقوم على الشراكة بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وعدد من الشركاء الصناعيين في نفس القطاع؛ لضمان اكتساب الطلاب كافة المهارات التي تؤهلهم بشكل كامل لسوق العمل، مشيرًا إلى أن المركز يضم ثلاثة تخصصات هي (تشغيل معادن، وصيانة ميكانيكية، وكهرباء التحكم الصناعي).

 

قد يهمك أيضًا: 

بالاسماء 17 طالبا مصريا يكتسحون قائمة أوائل الثانوية العامة بدولة الكويت

وزارة التربية والتعليم تتيح رابط الاستعلام عن نتيجة امتحانات أبنائنا فى الخارج