الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
الجامعات

التعليم العالي تعلن عن آخر ميعاد لتسجيل رغبات طلاب الشهادات الفنية

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 02:20 م
السبورة
  • التعليم العالي تعلن عن آخر ميعاد لتسجيل رغبات طلاب الشهادات الفنية

قرر الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة التقديم لتسجيل الرغبات للطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية (دبلوم المدارس الفنية نظام (3- 5) سنوات - دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة نظام السنتان بعد الثانوية)، لتنتهي في تمام الساعة السابعة من مساء بعد غدٍ السبت الموافق 24 سبتمبر الجاري، وذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بتسجيل رغباتهم ولإتاحة الفرصة أمام الطلاب الراغبين في تعديل رغباتهم.

 

التعليم العالي تعلن عن آخر ميعاد لتسجيل رغبات طلاب الشهادات الفنية


ونُهيب بأبنائنا الطلاب سرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق (اضغط هنا)علمًا بأنها ستكون الفرصة الأخيرة، ولن يتم فتح الموقع مرة أخرى أمام الطلاب لتسجيل رغباتهم أو تعديل ترتيبها.

 

تعرف على موعد فتح باب التسجيل لدورات التحول الرقمي بجامعة عين شمس


 

وفى سياق مختلف، تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، والدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، وإشراف المدير التنفيذي لمركز الشبكات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور إسلام حجازي، أعلن مركز الشبكات وتكنولوجيا المعلومات بجامعة عين شمس عن فتح باب التقدم للتسجيل في الامتحان المباشر لدورات التحول الرقمي.

 

وأوضح المدير التنفيذي لمركز تكنولوجيا المعلومات، أنه يمكن لعضو هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا التقدم للتسجيل في الامتحان المباشر لدورات التحول الرقمي باللغتين العربية والانجليزية خلال الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر الجاري.

 

وأشار إلى أن باب التقديم مفتوح من الأحد وحتى الخميس من الساعة الثامنة صباحا وحتى الخامسة عصرا، بمقر مركز الشبكات وتكنولوجيا المعلومات.

 

ولفت الدكتور إسلام حجازي إلى أن فرصة الامتحان المباشرمتاحة كل فترة لطالبي التسجيل.


والجدير بالذكر نظمت كلية الطب العديد من الفعاليات باليوم العالمى لـ ألزهايمر الموافق 21 سبتمبر من كل عام، وتم إضاءة جامعة عين شمس وكلية الطب باللون البنفسجي المعتمد علميًا للتوعية بهذا المرض، واستمرارًا لحملة العام الماضي، حمل موضوع اليوم العالمي للزهايمر 2022  شعار "اعرف الخرف، اعرف مرض الزهايمر"، بالإضافة إلى قيام الجامعة، بتنظيم محاضرة لتوعية الموظفين العاملين بكلية الطب والجامعة والكليات التابعة لها بمرض الزهايمر وأعراضه وكيفية الوقاية منه.