السبت 26 نوفمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
اخبار بلدنا

إجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية لمناقشة عدد من الملفات الخاصة بـ "التعليم"

السبت 24/سبتمبر/2022 - 01:52 م
عبد الحميد الهجان
عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
  • إجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية لمناقشة عدد من الملفات الخاصة بـ "التعليم"

عقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم السبت، إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة لمناقشة عدد من الملفات والتوجيهات الهامة والمشروعات الجاري تنفيذها بحضور الدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ واللواء هشام خشبة السكرتير العام والعميد أ.ح طارق عبد المعطي المستشار العسكري للمحافظة والعميد محمد أبو سعده مدير المرور بالمحافظة والعميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية وشرين شوقي أمين عام جامعة بنها، والسادة رؤساء المدن والاحياء والسادة مديري المديريات وجميع الأجهزة المختلفة.

 

إجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية لمناقشة عدد من الملفات الخاصة بـ "التعليم"

 


بدأ المحافظ الاجتماع بتقديم التهاني لأهالي المحافظة بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد لأبنائنا في التعليم العام والتعليم الجامعي.

 

 

وأصدر محافظ القليوبية توجيهاته للمجلس التنفيذي، حيث وجه بضرورة إقامة غرف طوارئ وعمليات تضم نوبتجيات صباحية ومسائية تعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى متابعة استمرار العمل في معارض أهلا بالمدارس لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية والبيع باسعار مخفضة لرفع المعاناه عن المواطنين.

 

إجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية لمناقشة عدد من الملفات الخاصة بـ "التعليم"

 


وتابع المحافظ توجيهاته إلى مدير مديرية التربية والتعليم، حيث وجه بضرورة الإنتهاء من رفع كفاءة وصيانة المدارس قبل العام الدراسي الجديد، والتأكيد على سلامة وكفاءة الأبواب والشبابيك ولمبات الإضاءة والمراوح الجانبية وأسلاك الكهرباء المكشوفة وتثبيت البوابات الحديدية جيدًا، وعدم تواجد زجاج مكسور، والإنتهاء من أعمال النجارة والسباكة، وعمل عزل تام لأماكن الصيانة، أو البناء عن الأماكن المتواجد بها الطلبة، والتأكيد على ضرورة إنضباط العملية التعليمية داخل المدارس، والإنتهاء من تسليم الكتب المدرسية. مؤكدًا أيضا على تواجد عمالة كافية داخل المدارس وعدم تأخير مرتبات العمالة الموسمية.

 

إجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية لمناقشة عدد من الملفات الخاصة بـ "التعليم"

 


وخلال الإجتماع قدم محافظ القليوبية التهنئة إلى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية خلفا للسيد اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية السابق، والذي تم ترقيته مساعد الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة، حيث قدم المحافظ الشكر على مجهوداته داخل المحافظة أثناء توليه مهام عمله، كما قدم المحافظ التهنئة إلى اللواء عمرو أبو راية لتعينه نائبا لمدير أمن القليوبية وتقديم التهنئة إلى العميد محمد أبو السعد مديرا لمرور القليوبية وتقديم التهنئة إلى العميد أح. طارق عبد المعطي المستشار العسكري للقليوبية، وتقديم التهنئة للمهندس هيثم المسوقي، لتوليه رئيس مدينة شبرا الخيمة، وتقديم التهنئة إلى العميد محمد صحصاح، لتوليه رئاسة حي غرب شبرا الخيمة، وتقديم التهنئة إلى سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، كما قدم التهنئة للمهندس رجب الشحات، وذلك لتوليه مدير مديرية الزراعة بالقليوبية، وتقديم التهنئة إلى عيد عبد الله مدير مديرية التموين بالقليوبية وتقديم التهنئة إلى أحمد فريدي مدير مديرية المالية بالقليوبية.