السبت 10 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
درس خصوصي

المراجعة النهائية للوحدة الأولى فى الدراسات الاجتماعية للابتدائية

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 01:23 م
السبورة
  • المراجعة النهائية للوحدة الأولى فى الدراسات الاجتماعية للابتدائية

يواصل موقع "السبورة" تقديم خدماته لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية للعام الدراسى الحالى 2023/2022، فى مادة الدراسات الإجتماعية، والتى لن يخرج عنها الامتحان، يضمن لك الحصول على الدرجات النهائية تحت إشراف خبير المادة مستر محمد عبد الصبور.


المراجعة النهائية للوحدة الأولى فى الدراسات الاجتماعية للابتدائية


وللحصول على الدرجات النهائية فى مادة الدراسات الإجتماعية لطلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي من خلال المراجعة  النهائية مع موقع "السبورة"، تابعوا المراجعة النهائية، والتى يتم نشرها.

 

المراجعة النهائية للوحدة الأولى فى الدراسات الاجتماعية للابتدائية


وتعد المراجعة النهائية لطلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي التى ينشرها موقع "السبورة" من أقوى وأبرز المراجعات النهائية، والتى لن يخرج عنها الامتحان فى جميع المواد عن تجربة من خلال السنوات الماضية، حيث تأكد من خلال المراجعة النهائية حصول الطلاب على أكثر من 90% من الدرجات بعد المتابعة من خلال المراجعة النهائية فى الموقع، بالإضافة إلى الأسئلة المتوقعة فى امتحان سنوات النقل بالنص.

 

المراجعة النهائية للوحدة الأولى فى الدراسات الاجتماعية للابتدائية


وتنشر "السبورة" فى التقرير التالي المراجعة النهائية للوحدة الأولى فى الدراسات الاجتماعية للابتدائية للتفوق فى المادة، والحصول على الدرجات النهائية.

 

 

" src="">

 

 

النائبة جيهان البيومي: قرار الوزارة ستعجل بإغلاق سناتر الدروس الخصوصية

 

وفى سياق مختلف، قالت النائبة جيهان البيومي عضو لجنة التعليم في مجلس النواب، إن الدروس الخصوصية مشكلة تفاقمت خلال سنوات طويلة، وهي اليوم لا تمثل خطرًا على النظام التعليمي فقط؛ ولكنها تهدد قيم المجتمع والذوق العام.

 

وأضافت البيومي في تصريحات صحفية أن العاملين بالدروس الخصوصية بدأ بعضهم في اللجوء إلى أساليب غير تربوية وذلك من أجل العمل على استقطاب الطلاب دون الالتزام بأي اعتبارات تربوية فأصبحت فوضي الدروس الخصوصية تهديدا لكل أسرة مصرية.

 

وعن قرار الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بالعمل علي تقنين وحوكمة الدروس الخصوصية رحبت الدكتورة جيهان البيومي بالتوجه الجديد للوزارة مشيرة إلي أنه أمر واقعي يعمل علي التخفيف من ارتفاع أسعار الدروس الخصوصية في السناتر وما يتضمنه مع عبئ اقتصادي علي كاهل الأسرة المصرية.

 

وأوضحت النائبة جيهان البيومي أن توجه الوزارة يعمل على توفير رقابة لتحقيق متابعة تربوية على مراكز الدروس الخصوصية وبما يضمن أن معظم مراكز الدروس الخصوصية الغير ملتزمة سوف تغلق أبوابها قريبًا جدًّا نتيجة لمراقبة الوزارة.