السبت 26 نوفمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

وهيب كراجة.. سفير فوق العادة

الثلاثاء 25/أكتوبر/2022 - 09:16 م
وهيب كراجة مدير إدارة
وهيب كراجة مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة
  • وهيب كراجة.. سفير فوق العادة

بعض الأشخاص ارتبطت اسمائهم بمؤسسات محلية وعربية ودولية، نتيجة حُسن تعاونهم ونُبل أخلاقهم، ولعل وهيب كراجة، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة في اتحاد الجامعات العربية، والذي اكتسب خبرة واسعة من خلال عمله في الاتحاد لمًدة خمسة وعشرين عامًا. مكنتهُ من العمل بكفاءة واقتدار وهو حاليا سفير فوق العادة.

 

وهيب كراجة.. سفير فوق العادة 

 

وهيب كراجة، خريج جامعة الأميرة سُمّية في الأردن، وهي من أبرز المؤسسات الأكاديمية المُتميزة على المستوى المحلي والعربي، وهو واحدًا من المُدراء الناجحين في أداءهُ، وإدارته لملفات الإعلام والعلاقات العامة في الاتحاد، ولديه تاريخ من الإنجازات العديدة في التشبيك والربط بين المؤسسات الأكاديمية، والمنظمات العربية والدولية، والمُساهمة بشكل فاعل في تنظيم العشرات من المؤتمرات، وورش التدريب، والندوات العلمية، التي يعقدها اتحاد الجامعات العربية، بالاضافة الى التعامل بكفاءة مع شبكة مُمتدة من العلاقات الاكاديمية العربية والدولية للجامعات، والمُنظمات المُختلفة، لخدمة منظومة التعليم العالي والجامعات، والاكاديميين العرب، وقد تم تكريمهُ من عدة شخصيات ومؤسسات عربية ودولية في مناسبات ومحافل رسمية. نتيجة إسهامتهُ الناجحة في توطيد عُرى الصداقة والعلاقات الأكاديمية والثقافية بين الجامعات العربية، والجامعات الصينية، والتركية، والماليزية، والأوربية، والروسية، وتسهيل استقطاب الطلبة الأجانب إلى عدد من الجامعات العربية، وتم منحهُ مُؤخرًا شهادة تقدير وتميز من الجنرال اندرية رئيس منظمة الشعوب الأورو آسيوية التابعة للأمم المتحدة، في يوم السلام العالمي، بتاريخ ٢١ ايلول من العام الجاري.

 

وهيب كراجة.. سفير فوق العادة 

 

يلقى وهيب كراجة، دعمًا متواصلًا من خلال إدارة الاتحاد العُليا، والتي يرأسها حاليًا احدى الشخصيات العربية البارزة في مجال التعليم العالي، الدكتور عمرو عزت سلامة، الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الأسبق في جمهورية مصر العربية، واتحاد الجامعات العربية هو المؤسسة العربية الرسمية الحصرية التي ينضوي تحت مظلتها اربعمائة وخمسين جامعة عربية من اثنين وعشرين دولة عربية. وهذا يتطلب جهودًا غير إعتيادية للتنسيق والعمل المتواصل من أسرة الأمانة العامة للاتحاد، والتي ينبثق عنها ستة وثلاثين مؤسسة أكاديمية متخصصة، تسعى لتنفيذ برامج ومشاريع الاتحاد على المستوى العربي والدولي.

 

وهيب كراجة مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة في اتحاد الجامعات العربية

 

وهيب كراجة.. سفير فوق العادة 

 

يعتبر وهيب كراجة دائما صاحب أفكارخارج الصندوق، فهو صاحب خبرات كبيرة فى مجاله جعلته فى الصدارة.