الخميس 01 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
الجامعات

جامعة هليوبوليس تكرم العاملين المتميزين والقدامى

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 12:09 م
السبورة
  • جامعة هليوبوليس تكرم العاملين المتميزين والقدامى

صرح الدكتور محمد حجازى مستشار جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة عن قيام السيد حلمى أبو العيش رئيس مجلس أمناء جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة ورئيس مجموعة سيكم، بتكريم عددا من العاملين أعضاء الجهاز الإدارى المتميزين والذين قضوا فترة 7 سنوات سواء بالجامعة أو مجموعة سيكم.

 

جامعة هليوبوليس تكرم العاملين المتميزين والقدامى

 

 ويأتي ذلك تقديرا لجهودهم  المبذولة في أداء واجباتهم ومهامهم  المكلفين بها، وذلك بحضور السيد اشرف صالح مدير إدارة الموارد البشرية بالجامعة وبحضور جميع العاملين بالجامعة.
وأكد السيد حلمى ابو العيش أهمية تكريم الموظفين المتفانين في العمل وتقديم الشكر لكل فرد ينتمى لهذه المؤسسة العريقة، ويعمل على تقديم أقصي جهده ولا يبخل بوقته للارتقاء بالجامعة.

 

جامعة هليوبوليس تكرم العاملين المتميزين والقدامى


وأكد السيد حلمى أبو العيش خلال الجلسة على أهمية التكريم تقديرًا لجهودهم وعطائهم خلال السنوات الماضية في العمل، ومشاركتهم الفعالة في خدمة وتطوير الجامعة، وتشجيعًا للعاملين على الاجتهاد في العمل، مشيرًا إلى أن الجامعة لا تدخر جهدًا في دعمهم، لاسيما وهم من قضوا سنوات طويلة من الكفاح، مع الحرص على استمرار العلاقة الطيبة التي تربط أبناء الجامعة جميعا كأسرة واحدة.

 

جامعة هليوبوليس تكرم العاملين المتميزين والقدامى


وأضاف السيد حلمى أبو العيش، أن الجامعة لا تنسى أبدا أبنائها وما قدموه من جهود مضنية للارتقاء بالجامعة، ودائما ما تحرص على تكريمهم.

 

جمعية أبناء سوهاج بالقاهرة تطلق احتفالاتها بمئويتها الأولى


وقال عبد العزيز خلال حفل إطلاق الفعاليات الذي أقيم بقاعة الجوهرة بجزيرة المعادي بالقاهرة:  إن الجمعية تحتفي بتاريخ وطني مشرف ودور رائد في خدمة المجتمع مع الآباء المؤسسين من  قامات الجمعية الذين أرسوا قواعدها ووفروا  لها كل الدعم حتى أصبحت  من أكثر الجمعيات نشاطًا،  منوهًا بدور رئيس الجمعية الراحل قدري أبوحسين الذي قاد عملية إحياء عمل الجمعية بعدما ظلت معطلة لمدة عشرين عامًا، وكذلك  رئيس الجمعية السابق اللواء محمد بكري طرخان الذي أخذ على عاتقه توفيق أوضاع الجمعية وفق للقانون الجديد وإنهاء المشكلات الخاصة بمقرها في القاهرة.

 

جمعية أبناء سوهاج بالقاهرة تطلق احتفالاتها بمئويتها الأولى


وأعلن عبدالعزيز عن حزمة من المبادرات تطلقها الجمعية بمناسبة احتفالاتها  وهي: 
أولًا - عقد مؤتمر  اقتصادي بالتنسيق مع محافظة سوهاج، يجمع رجال الأعمال والمستثمرين بحضور مجموعة من الخبراء والمتخصصين  لبحث ومناقشة  إمكانيات المشاركة في أنشطة التنمية الاقتصادية وفرص الاستثمار والتسهيلات التي تقدم للمستثمرين استجابة لدعوة  الرئيس عبدالفتاح السيسي  للتنمية المستدامة بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني.
ثانيا –تنظيم مؤتمر عن الإعلام والسياحة بسوهاج بحضور رجال الإعلام والمسئولين عن السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة 
ثالثا - إنتاج فيلم  تسجيلي عن مئوية الجمعية ومعالم سوهاج والرموز الوطنية عبر تاريخ المحافظة  بالتعاون مع جامعة سوهاج.