الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

عاجل.. التعليم تعلن موعد امتحانات الترم الاول للصفين الاول والثانى الثانوى

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 09:09 ص
شادى زلطة
شادى زلطة

كشف شادي زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، عن موعد امتحانات الترم الاول لطلاب وطالبات الصفين الاول والثانى العام، للعام الدراسى 2022-2023......... التعليم. موعد امتحانات الترم الاول. الصف الثانى الثانوى. الصف الاول الثانوى. اختبار من متعدد. وزارة التربية والتعليم. امتحانات الفصل الدراسى الاول. شادي زلطة.


موعد امتحانات الترم الاول للصفين الاول والثانى الثانوى

وأضاف المتحدث الاعلامى فى تصريحات تليفزيونية أن وزارة التربية والتعليم، حددت موعد امتحانات الترم الاول للصفين الاول والثانى الثانوى العام، حيث اكدت على بدء الامتحانات فى 14 يناير المقبل، على ان تنتهى هذه الامتحانات يوم الخميس الموافق 26 يناير 2023.......... التعليم. موعد امتحانات الترم الاول. الصف الثانى الثانوى. الصف الاول الثانوى. اختبار من متعدد. وزارة التربية والتعليم. امتحانات الفصل الدراسى الاول. شادي زلطة.


امتحانات الترم اختيار من متعدد بنسبة 85%.. و15% اسئلة مقالية

وواصل شادى زلطة، تصريحاته التليفزيونية "امتحانات صفوف النقل بما فيها أولى وثانية ثانوي، ستبدأ يوم 14 يناير المقبل، وبالنسبة لمواصفات الامتحانات فتم تحديدها من المركز القومي للامتحانات، وهي اختيار من متعدد بنسبة 85% أما النسبة المتبقية الـ15% فسوف تكون مقالية".......... التعليم. موعد امتحانات الترم الاول. الصف الثانى الثانوى. الصف الاول الثانوى. اختبار من متعدد. وزارة التربية والتعليم. امتحانات الفصل الدراسى الاول. شادي زلطة.
 

تشكيل لجان على مستوى المديريات بالكامل

وتابع المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم: "جاري حاليا تشكيل لجان على مستوى المديريات بالكامل، لإعداد مفردات اختبارية للصف الأول والثاني الثانوي، لمراجعة الامتحانات حتى تكون في متناول الطلاب".......... التعليم. موعد امتحانات الترم الاول. الصف الثانى الثانوى. الصف الاول الثانوى. اختبار من متعدد. وزارة التربية والتعليم. امتحانات الفصل الدراسى الاول. شادي زلطة.
 

وضع كافة الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب

وبشأن إجراءات مواجهة الفيروس المخلوي التنفسي في المدارس، أكد شادى زلطة أنه منذ بداية رصد شكاوى أولياء الأمور عن ظهور حالات إعياء بالمدارس، تعاملت الوزارة بشكل جاد في وضع كافة الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب، وتم اتخاذ إجراءات بوجود طبيب أو زائرة صحية بكل مدرسة، مشددًا على أن الوزارة حظرت بيع مشروبات الطاقة في المدارس.......... التعليم. موعد امتحانات الترم الاول. الصف الثانى الثانوى. الصف الاول الثانوى. اختبار من متعدد. وزارة التربية والتعليم. امتحانات الفصل الدراسى الاول. شادي زلطة.