الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

عاجل.. أمطار غزيرة تضرب محافظة دمياط

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 11:30 م
أمطار
أمطار

هطلت أمطار غزيرة علي محافظة دمياط، وذلك رغم استقرار حالة الطقس على مدار اليوم. 


عاجل.. أمطار غزيرة تضرب محافظة دمياط


وكانت محافظة دمياط قد شهدت اليوم استقرارا نسبيا في حالة الطقس، مع استمرار ارتفاع طفيف في منسوب مياة نهر النيل، وكذلك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وكذلك سرعة الرياح، غير أن موجة من الطقس السيئ ضربت المحافظة بشكل مفاجئ منذ قليل. 
 

عاجل.. أمطار غزيرة تضرب محافظة دمياط

 

وفي سياق أخر نظمت مؤسسة جامعات المعرفة الدولية المستضيفة لأفرع جامعات كوفنتري البريطانية ونوفا البرتغالية في العاصمة الإدارية الجديدة، مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن المشروعات الجديدة والخطط المستقبلية المستهدفة خلال الفترة المقبلة، وكذلك تفاصيل الاعتماد الخاص بالبرامج والكليات الخاصة بفرع جامعة كوفنتري من قبل المجلس الأعلى للجامعات تزامنًا مع قرب تخريج أول دفعة من فرع جامعة كوفنتري………….. جامعات المعرفة الدولية .  المجلس الأعلى للجامعات. العاصمة الإدارية. جامعة كوفنتري. شهادات التخرج.

 

عاجل.. أمطار غزيرة تضرب محافظة دمياط

 

جاء ذلك  بحضور كل من الأستاذ إيهاب سلامة، نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة، وبروفيسور ستراتيس كاناراكوس، رئيس فرع جامعة كوفنتري، وبروفيسور فرانشسكو كارميلو، رئيس فرع جامعة نوفا، والدكتورة دينا برعي، مساعد رئيس المؤسسة للتنسيق الأكاديمي للفروع، ونخبة من الصحفيين والإعلاميين من المؤسسات الصحفية المختلفة.………….. جامعات المعرفة الدولية .  المجلس الأعلى للجامعات. العاصمة الإدارية. جامعة كوفنتري. شهادات التخرج.

عاجل.. أمطار غزيرة تضرب محافظة دمياط

 


وقال إيهاب سلامة، نائب رئيس مجلس الأمناء مؤسسة جامعات المعرفة الدولية، إنه من المقرر فتح باب التقديم المبكر للطلاب الراغبين بالالتحاق بفرع جامعة كوفنتري أو فرع جامعة نوفا، وذلك اول شهر ديسمبر المقبل، مضيفا أنه سيتم الإعلان عن منحة التقديم المبكر بقيمة 1500 جنيه استرليني بشأن الالتحاق بفرع جامعة كوفنتري، و1000 يورو للالتحاق بفرع جامعة نوفا البرتغالية. ………….. جامعات المعرفة الدولية .  المجلس الأعلى للجامعات. العاصمة الإدارية. جامعة كوفنتري. شهادات التخرج.

عاجل.. أمطار غزيرة تضرب محافظة دمياط

 

كما أعلن عن استضافة مؤتمر ” QS Reimagine Education”  و المعروف باسم "جوائز أوسكار التعليم " الشهر المقبل  وذلك بالتنسيق مع جامعة نوفا حيث سيشارك 1400 متنافس حول العالم، بقيمة جوائز 50 ألف دولار حيث يشمل 18 فئة للجوائز للمعلمين والجامعات وشركات تكنولوجيا التعليم والمنظمات التي تقدم مثالًا بارزًا على الابتكار في مجال التعليم. ………….. جامعات المعرفة الدولية .  المجلس الأعلى للجامعات. العاصمة الإدارية. جامعة كوفنتري. شهادات التخرج.