السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

تكريم الدكتورة شيخة ثريا الغيثي كأفضل منظمة للمعارض والسيدة خديجة النعيمي كأفضل فنانة مكياج

المهرجان الدولي للموضة والثقافة في قلب باريس

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 01:36 م
السبورة
  • المهرجان الدولي للموضة والثقافة في قلب باريس 

تم تنظيم عرض أزياء الهوت الكوتور في قلب باريس مدينة الموضة العالمية والجمال، من قبل قفطان آرت برآسة السيدة حفيظة بعلا خبولي، بالشراكة مع قرم إكسبو ممثلة بالشيخة الدكتورة ثريا الغيثي من سلطنة عمان.

 

 

المهرجان الدولي للموضة والثقافة في قلب باريس 


جمع هذا  المهرجان مصممي ومصممات الأزياء الراقية العالمية من عدة دول بمجموعات أزياء فريدة من نوعها تتأرجح بين التقليدي والعصري. من أبرزها إبداعات رائعة لأيقونة القفطان المغربي المصممة بشرى الفيلالي ممثلة للعلامة التجارية المرموقة والمتميزة "بشرى فيلالي لحلو". كما مثل القفطان المغربي المصممتان الأختان إكرام وخديجة أولاد سعيد من تطوان بالمغرب بالعلامة التجارة "شهرزاد ستايل".

 

 

المهرجان الدولي للموضة والثقافة في قلب باريس 

 

كما غزت منصة العرض أنماط وتصاميم مختلفة غنية بالثقافة والجمال بإبداعات فساتين الزفاف من قبل المصممة العالمية ملاك دايه من العلامة  "ملاك بالاس" من سلطنة عمان، ثم فساتين رائعة من قبل المصمم الكويتي الكبير شعلان عقيل للعلامة " دايس شار"  المدارة من طرف ـ راو بردوكسن ـ  في لبنان، كما نالت اعجاب كل الحاضرين فساتين رائعة للمصممة السعودية سميرة الحلواني من العلامة "سميرة كالوري".

 

 

المهرجان الدولي للموضة والثقافة في قلب باريس 

 

وقد شهدت هذه الدورة دعوة مصممة الأزياء التقليدية من سلطنة عمان مناح البلوشي بالعلامة "لمسة فخر" وتمت تزيين العارضات بمجوهرات المصممة العمانية رائدة الوهيبي من العلامة التجارية "الرائدة"، والتي أظهرتا  ثراء ثقافة هذا البلد العريق، وتم تزيين العارضات وضيفات الشرف من قبل فناني وفنانات المكياج الدوليين، وخاصة مايك آب أكاديمي باريس من فرنسا والسيدة خديجة النعيمي من سلطنة عمان.

 

المهرجان الدولي للموضة والثقافة في قلب باريس 

 

بالإضافة إلى سحر إبداعات المصممين والمصممات الذين أبهروا الجمهور والاختيار الراقي لموسيقى  العروض، تم تكريم لهذه السنة المرأة العمانية التي تألقت في حياتها المهنية بسلطنة عمان والشرق الأوسط: السيدة الدكتورة شيخة ثريا الغيثي كأفضل منظمة للمعارض والسيدة خديجة النعيمي كأفضل فنانة مكياج.

 

المهرجان الدولي للموضة والثقافة في قلب باريس 

 

تم تقديم هذا الحدث من طرف الشخصية الإعلامية والمؤثرة المشهورة السيدة ولاء الكريمي ببراعة ومهنية عالية٠ كما تم تكريمها كسفيرة للنوايا الحسنة، وقد حضر هذا العرض شخصيات من عالم الفن والدبلوماسية والجمال والمجتمع المدني.