السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ديوان الوزارة

خطاب عاجل من المالية الى مديرى ووكلاء المدارس الابتدائية

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 09:53 ص
وزارة المالية
وزارة المالية

ارسلت وزارة المالية خطابا عاجلا الى جميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، بشأن طلب الموافقة على ادارج كل من مديرى ووكلاء المدارس الابتدائية ضمن مستحقى صرف حافز تطوير المنظومة التعليمية للعام الدراسى 2022-2023………… خطاب المالية. مديرى ووكلاء المدارس الابتدائية. وزارة التربية والتعليم. المدارس الابتدائية. صرف حافز تطوير التعليم. المديريات التعليمية. 

 

موافقة وزير المالية على صرف حافز تطوير التعليم

واكد الخطاب الذى حصل موقع السبورة على نسخة منه، أنه قد تمت موافقة الدكتور محمد معيط، وزير المالية، على مقترح السلطة المختصة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بادراج كل من مديرى ووكلاء المدارس الابتدائية ضمن مستحقى صرف حافز تطوير المنظومة التعليمية للعام الدراسى 2022-2023، ودون تجاوزها، وان يتم الصرف لهم بداية من العام الدراسى 2022-2023، وليس باثر رجعى، وذلك شريطة عدم المساس بالقيمة التى يحصل عليها بقية الفئات المستفيدة ودون انتقاص بها، والتأكيد على ان لا يشمل صرف هذا الحافز اية فئات بالاداريين المخاطبين من القانون رقم 81 لسنة 2016 بشأن الخدمة المدنية.………… خطاب المالية. مديرى ووكلاء المدارس الابتدائية. وزارة التربية والتعليم. المدارس الابتدائية. صرف حافز تطوير التعليم. المديريات التعليمية. 

خطاب المالية بالموافقة على صرف الحافز

 

التربية والتعليم: إدراج مديرى ووكلاء المدارس الابتدائية ضمن مستحقى "حافز التطوير"

وفى نفس السياق.. أكدت وزارة التربية والتعليم، أنه سوف يتم إدراج كلا من مديري ووكلاء المدارس الابتدائية ضمن مستحقي صرف حافز تطوير المنظومة التعليمية للعام الدراسي 2023/2022، على أن يتم الصرف لهم من الاعتمادات المخصصة لهذا الغرض بموازنات مديريات التربية والتعليم بالمحافظات المختلفة للعام المالي 2023/2022 ودون تجاوزها.………… خطاب المالية. مديرى ووكلاء المدارس الابتدائية. وزارة التربية والتعليم. المدارس الابتدائية. صرف حافز تطوير التعليم. المديريات التعليمية. 

التربية والتعليم: إدراج مديرى ووكلاء المدارس الابتدائية ضمن مستحقى "حافز التطوير"

 

وشددت وزارة التربية والتعليم أن القراروذلك بناءً على موافقة الدكتور محمد معيط وزير المالية على مقترح السلطة المختصة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
 

التربية والتعليم: إدراج مديرى ووكلاء المدارس الابتدائية ضمن مستحقى "حافز التطوير"

 

وسوف يتم الصرف لمديري ووكلاء المدارس الابتدائية بداية من العام الدراسي 2023/2022 وليس بأثر رجعي، وذلك شريطة عدم المساس بالقيمة التي تحصل عليها بقية الفئات المستفيدة ودون انتقاص بها، والتأكيد على أن لا يشمل صرف هذا الحافز أية فئات بالإداريين المخاطبين بالقانون رقم (81) لسنة 2016 بشأن الخدمة المدنية.

التربية والتعليم: إدراج مديرى ووكلاء المدارس الابتدائية ضمن مستحقى "حافز التطوير"