الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
مدارس

تسجيل الاستمارة الاكترونية لطلاب الثانوية العامة من خلال البريد الموحد للطالب

الثلاثاء 10/يناير/2023 - 10:08 ص
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه يتم حصر أعداد الطلبة المتقدمين للامتحانات عقب انتهاء مرحلة تدقيق بيانات الطلاب إلكترونيا على موقع وزارة التربية والتعليم............. الطلاب. كتابة الاستمارة. تحرير الاستمارة. اختبارات الثانوية العامة 2023. شرط دخول اختبارات الثانوية العامة. تسجيل الاستمارة. امتحانات الثانوية العامة.
 

مراجعة اسم الطالب كما هو مدون بشهادة ميلاده

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه يتم تسجيل الاستمارة من خلال البريد الموحد للطالب على أن يتم مراجعة اسم الطالب، كما هو مدون بشهادة ميلاده ويقوم الطالب بتدقيق الشعبة واللغة الثانية والديانة قبل طباعة الاستمارة مع مراجعة مواد التخصص لكل شعبة، كما أن الصورة المطبوعة على الاستمارة هي نفس الصورة التي ستقدم مع الاستمارة خلفية بيضاء على أن يكون عنوان الطالب المدون فى الاستمارة هو نفس العنوان المدون ببطاقته الشخصية............. الطلاب. كتابة الاستمارة. تحرير الاستمارة. اختبارات الثانوية العامة 2023. شرط دخول اختبارات الثانوية العامة. تسجيل الاستمارة. امتحانات الثانوية العامة.
 

جميع البيانات الخاصة بالطالب المدونة على الاستمارة سليمة دون خطأ

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على أن تكون جميع البيانات الخاصة بالطالب المدونة على الاستمارة سليمة دون خطأ، وإذا وجد خطأ ببیانات الاستمارة الالكترونية على الطالب عدم طباعتها والتوجه فورا للمدرسة لتدارك الأخطاء كما أن طباعة الاستمارة مسئولية الطالب وولي أمره وإذا وجد خطأ عليه التوجه لحجرة الإرشاد التعليمي بالمدرسة لتصحيح الخطأ على الموقع قبل الطباعة.............. الطلاب. كتابة الاستمارة. تحرير الاستمارة. اختبارات الثانوية العامة 2023. شرط دخول اختبارات الثانوية العامة. تسجيل الاستمارة. امتحانات الثانوية العامة.
 

الطالب يقوم بطباعة الاستمارة وتسليمها إلى المدرسة التابع لها

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه بعد كتابة الاستمارة بشكل صحيح يقوم الطالب بطباعتها وتسليمها إلى المدرسة التابع لها ويقدم معها مجموعة من الأوراق تشمل إيصال سداد الرسوم الدراسية من البريد وصورتين منه وإيصال رسوم التقدم للامتحانات وهى 210 جنيهات للمتقدمين للمرتين الأولى والثانية و410 جنيهات للمتقدمين للمرتين الثالثة والرابعة لامتحانات الثانوية العامة وايصال سداد رسوم التابلت باجمالى 105 جنيهات.............. الطلاب. كتابة الاستمارة. تحرير الاستمارة. اختبارات الثانوية العامة 2023. شرط دخول اختبارات الثانوية العامة. تسجيل الاستمارة. امتحانات الثانوية العامة.