الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
الجامعات

تعرف على تفاصيل عقد ملتقى التوظيف السنوي بجامعة عين شمس لعام 2023

الخميس 19/يناير/2023 - 08:33 ص
الدكتور محمود المتيني
الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس
  • تعرف على تفاصيل عقد ملتقى التوظيف السنوي بجامعة عين شمس لعام 2023

كشفت جامعة عين شمس عن تفاصيل عقد ملتقى التوظيف السنوي لعام 2023، حيث ينظم مركز التوظيف بجامعة عين شمس ملتقى التوظيف السنوي لعام 2023 لطلاب وخريجي الجامعة في يومي 4 و5 مارس 2023، وذلك تحت رعاية الدكتور محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس ووالدكتور عبدالفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ووالدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

تفاصيل عقد ملتقى التوظيف السنوي بجامعة عين شمس لعام 2023


ويستعد مركز التوظيف بجامعة عين شمس لتنظيم ملتقى التوظيف السنوي بالجامعة للطلاب والخريجين تحت إشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز مدير مركز التوظيف، وسيتم تنظيم ملتقى التوظيف يومي 4 و5 مارس من الساعة الثانية ظهرًا للساعة الثامنة مساءًا في مقر المدينة الجامعية بالجامعة.

 

 

تفاصيل عقد ملتقى التوظيف السنوي بجامعة عين شمس لعام 2023

 

وسيتم تنظيم ملتقى التوظيف بحضور العديد من الشركات التي ستقدم مجموعة من الفرص في مختلف التخصصات لجميع طلاب وخريجي جامعة عين شمس وحضور الملتقى يتيح لطلاب وخريجي الجامعة فرصة التواصل مع ممثلي الشركات شخصيًا والتقديم على الوظائف وفرص التدريب المتاحة.


شروط عقد ملتقى التوظيف بجامعة عين شمس


وتدعو جامعة عين شمس لحضور ملتقى التوظيف كل طلاب وخريجي الكليات والتخصصات بجامعة عين شمس وتأتى أولوية الحضور كالاتي:
- طلبة الفرقة الثالثة والرابعة.
- حديثي التخرج.
- الخريجين حتى 3 سنوات خبرة.

 


 

تفاصيل عقد ملتقى التوظيف السنوي بجامعة عين شمس لعام 2023

 

رابط المشاركة في ملتقى التوظيفي

 

سيرحب اليوم الأول من الملتقى وهو السبت 4 مارس بالطلاب والخريجين من كليات: الهندسة، الحاسبات والمعلومات، الطب، التمريض، الصيدلة، العلوم، الزراعة، وكلية البنات (قسم العلوم)، حيث يمكن للطلاب التسجيل من خلال الرابط لحضور اليوم الاول.

 

تفاصيل عقد ملتقى التوظيف السنوي بجامعة عين شمس لعام 2023


سيرحب اليوم الثاني من الملتقى وهو الأحد 5 مارس بالطلاب والخريجين من كليات التجارة، الألسن، الآداب، الحقوق، التربية، وكلية البنات (أقسام الآداب والتربية)  حيث يمكن للطلاب التسجيل من خلال الرابط (اضغط هنا) لحضور اليوم الثاني.

 

 

تفاصيل عقد ملتقى التوظيف السنوي بجامعة عين شمس لعام 2023

 

شددت جامعة عين شمس علي أن التسجيل ضروري لحضور ملتقى التوظيف، متابعة: سيتضمن الملتقى التوظيفي عدة فاعليات منها: المعرض التوظيفي، المحادثات المهنية، حلقات التوجيه والإرشاد المهني والتقني وورش العمل الخاصة بالمهارات الناعمة والمهارات التقنية.

 

تفاصيل عقد ملتقى التوظيف السنوي بجامعة عين شمس لعام 2023


جدير بالذكر، أن مركز التوظيف جامعة عين شمس يهدف الي مد طلبة جامعه عين شمس بالادوات اللازمة الخاصة بالتخطيط المهنى والتوظيف الناجح من خلال مجموعة من خدمات الاستشارات المهنية وبرامج خاصة بمهارات التوظيف لدعم التطوير الشخصي والوظيفى للطلاب والخريجيين، وذلك بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل. بالإضافة إلى ذلك، نقوم ببناء شراكات مع الشركات والمؤسسات المختلفة للوصول لنجاح مزدوج بهدف استفادة كل من طلاب وخريجيين الجامعة للوصول لفرص عمل وأيضا مساعدة الشركاء فى جذب المواهب.


تفاصيل عقد ملتقى التوظيف السنوي بجامعة عين شمس لعام 2023

 

وبالحديث عن دور جامعة عين شمس في مساعدة الطلاب والخريجين علي فرص عمل، نجد أن بوابة التوظيف هي الداعم الاكبر لهذا الدور وبوابة التوظبف هيموقع خاصة بطلبة وخريجى جامعة عين شمس فقط، ينشر عليها شركاؤنا في العمل من مختلف الشركات والمؤسسات المختلفة فرص العمل، فرص التدريب، فرص لحضور ورش العمل بالإضافة إلى فرص الزيارات للمصانع والشركات بهدف المعرف واكتشاف طبيعة كل وظيفة من خلال مرافقة وتظليل الموظفين. يمكنك تصفح الخطوات التفصيلية لإنشاء الحساب وخطوات التسجيل من هذا الفيديو (اضغط هنا)