الأربعاء 08 فبراير 2023
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
درس خصوصي

مراجعة نهائية تضمن لك التفوق فى الساينس للشهادة الاعدادية

السبت 21/يناير/2023 - 10:58 ص
أ.مني يونس
أ.مني يونس
  • مراجعة نهائية تضمن لك التفوق فى الساينس للشهادة الاعدادية

يقدم موقع "السبورة" خدمة مميزة لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي (الشهادة الإعدادية)، للعام الدراسى الحالى 2023-2024،  وذلك من خلال مراجعة امتحان نصف العام فى مادة الساينس، يضمن لك الحصول على 100%، أعدتها خبيرة المادة فى وزارة التربية والتعليم أ.منى يونس.


مراجعة نهائية تضمن لك التفوق فى الساينس للشهادة الاعدادية


وللحصول على الدرجات النهائية فى مادة الساينس لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي (الشهادة الإعدادية)، من خلال المراجعة النهائية مع موقع "السبورة"، تابعوا المراجعة النهائية، والتى يتم نشرها.


مراجعة نهائية تضمن لك التفوق فى الساينس للشهادة الاعدادية

 

وتعد المراجعة النهائية لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي (الشهادة الإعدادية)التى ينشرها موقع "السبورة" من أقوى وأبرز المراجعات النهائية، والتى لن يخرج عنها امتحان نصف العام فى جميع المواد عن تجربة من خلال السنوات الماضية، حيث تأكد من خلال المراجعة النهائية حصول الطلاب على أكثر من 90% من الدرجات بعد المتابعة من خلال المراجعة النهائية فى الموقع، بالإضافة إلى الأسئلة المتوقعة فى امتحان الصف الثالث الإعدادي (الشهادة الإعدادية)بالنص.

 

" src="">

 

"آثار عين شمس" تنتهى من امتحانات نهاية االتيرم الأول لمرحلة البكالوريوس


وفى سياق مختلف، انتهت كلية الآثار "جامعة عين شمس" من امتحانات البكالوريوس لطلاب الكلية التى عقدت تحت رعاية أ.د.محمود المتيني، رئيس الجامعة، وأ.د.عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف أ.د. حسام طنطاوي، عميد الكلية، وتم تقسيم الامتحانات على  فترتين في اليوم الواحد وثلاثة امتحانات أسبوعيًا، وسط إجراءات احترازية لتأمين سلامة الطلاب، وأيضًا تم إعلان نتائج امتحانات الدراسات العليا بكلية الآثار جامعة القاهرة.

 

وشهد اليوم الأخير من أعمال الامتحانات جولة تفقدية لقاعات الامتحانات قام بها أ.د.حسام طنطاوي، عميد الكلية،  تبادل خلالها الحديث مع بعض الطلاب للاطمئنان عليهم وعلى سير الامتحانات ومدى رضاهم عنها متمنيًا لهم النجاح والتوفيق. 


كما تابع أعمال التصحيح في الكنترولات ورصد النتائج يوميًا، كما وجه الشكر للسادة القائمين على الملاحظة ومراقبة الامتحانات ولجان السير المختلفة من الإداريين وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.