الأحد 05 فبراير 2023
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
جووول

بشرى سارة لجماهير الأهلى بعد فوزه على الزمالك

الأحد 22/يناير/2023 - 03:24 م
السبورة
  • بشرى سارة لجماهير الأهلى بعد فوزه على الزمالك

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هناك مفاجأة سارة لجماهير القلعة الحمراء بشأن الغرامة الموقعة على محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول.

 

بشرى سارة لجماهير الأهلى بعد فوزه على الزمالك


وأكد "عبدالحفيظ" أ، الأهلي لا يخذل أحدًا طلب يد العون، لست متخصصًا في الأمور القانونية، لكن يوم 2 فبراير قد يشهد انفراجة في قضية كهربا".

 

بشرى سارة لجماهير الأهلى بعد فوزه على الزمالك

 

جدير بالذكر، أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم خطابا إلى الجبلاية يؤكد خلاله على أحقية كهربا في المشاركة بالمباريات مع الأهلي بشكل طبيعي، وقد سادت حالة من السعادة لدى الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري كولر بعد قرار أحقية مشاركة كهربا في المباريات في ظل القناعات التامة بقدراته الفنية وحاجة الفريق إليه.

 

بشرى سارة لجماهير الأهلى بعد فوزه على الزمالك

 

وتواجد اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" في مواجهة الأهلي والزمالك، ونجح في تسجيل هدف بجانب تواجده في كأس العالم للأندية المقبل حال عدم تعرضه لأي عقوبة أخرى من قبل الفيفا خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

بشرى سارة لجماهير الأهلى بعد فوزه على الزمالك

 

يذكر أن "كهربا" قد فسخ عقده مع الزمالك من طرف واحد، ليلجأ الأبيض إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الدولية "كاس"، لينصف إدارة القلعة البيضاء في الأزمة بغرامة وإيقاف لللاعب.

 

بشرى سارة لجماهير الأهلى بعد فوزه على الزمالك

 

وواجه كهربا عقوبة الإيقاف 6 أشهر مع دفع غرامة مليوني و200 ألف دولار، لإخلاله ببنود تعاقده مع الزمالك في نهاية موسم 2019 والرحيل عن القلعة البيضاء إلى البرتغال ثم إلى الأهلي المصري.

 

تنبيه هام من التعليم للكونترولات فى تصحيح امتحانات الإعدادية

 

وفى سياق مختلف، أكدت المديريات التعليمية، على ضرورة حصول مقدرى الدرجات على الوقت المناسب لأعمال التصحيح دون تسريع أعمال التصحيح ورصد الدرجات، إضافة إلى تلاشى الأخطاء التى قد تحدث أثناء التصحيح أو رصد الدرجات.


كما وجهت رؤساء كنترولات امتحانات الفصل الدراسى الأول لطلبة الشهادة الإعدادية بمراعاة نموذج الإجابة والدقة وسرية أثناء تصحيح كراسات الإجابة للطلاب فى جميع المواد.


كما نبهت فى ضرورة الحفاظ على سرية أعمال التصحيح ورصد الدرجات ونتائج الطلاب حتى يتم اعتماد النتائج من قبل المحافظ المختص، وعدم خروج أى نتائج حتى اعتماد النتائج بشكل نهائى، كما وجهت بمراعاة الأسئلة التى قد تمثل صعوبة على الطلاب وتوجد منها شكوى جماعية من طلاب الشهادة الإعدادية.


جدير بالذكر، انطلقت امتحانات شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى للفصل الدراسي الأول فى المديريات منذ 18 يناير الجارى وتستمر حتى يوم الخميس 26 يناير 2023.