السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

عاجل.. وزير التموين يعلن اخبارا سارة بشأن السلع الاساسية قبل شهر رمضان

الإثنين 30/يناير/2023 - 11:05 ص
وزارة التموين
وزارة التموين

اكثر من 200 معرض بكل المحافظات

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، أن المحافظات تواصل يوميًا فتح أعداد من ‏معارض "أهلا رمضان"، موضحا أن عدد ‏المعارض التي تم افتتاحها تخطى الـ 200 معرض بكل ‏المحافظات………… معارض اهلا رمضان. تخفيضات معارض اهلا رمضان. الدكتور علي المصيلحي. وزير التموين. التجارة الداخلية. السلع الاساسية. شهر رمضان. أهلا رمضان. المحافظات. 


الشوادر المقامة أمام الوحدات المحلية

وأشار إلى وجود عدد كبير من الشوادر بالقرى ‏والنجوع، إضافة إلى الشوادر المقامة أمام الوحدات المحلية، ‏والتي تم إنشاؤها بالتعاون مع السادة المحافظين.‏………… معارض اهلا رمضان. تخفيضات معارض اهلا رمضان. الدكتور علي المصيلحي. وزير التموين. التجارة الداخلية. السلع الاساسية. شهر رمضان. أهلا رمضان. المحافظات. 


توافر السلع بالمجمعات الاستهلاكية ‏والسلاسل التجارية

وصرح المتحدث الرسمي للوزارة، أحمد كمال، أن الدكتورعلي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، يتابع يوميًا ضخ السلع بتلك ‏المعرض، إضافة إلى توافرها بالمجمعات الاستهلاكية ‏والسلاسل التجارية.………… معارض اهلا رمضان. تخفيضات معارض اهلا رمضان. الدكتور علي المصيلحي. وزير التموين. التجارة الداخلية. السلع الاساسية. شهر رمضان. أهلا رمضان. المحافظات. 


30% تخفيضات فى المعارض

وأكد احمد كمال، أن التخفيضات ‏بتلك المعارض تتراوح ما بين الـ 25% والـ 30%، مشيرا الى أن جميع السلع متوفرة بمعارض "أهلا رمضان"، ويتم ‏متابعة جودتها يوميًا من قبل مديريات التموين بتوجيهات من الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين ‏والتجارة الداخلية.………… معارض اهلا رمضان. تخفيضات معارض اهلا رمضان. الدكتور علي المصيلحي. وزير التموين. التجارة الداخلية. السلع الاساسية. شهر رمضان. أهلا رمضان. المحافظات. 


تخفيضات بالمجمعات ‏الاستهلاكية

وأكد المتحدث الرسمي، أن التخفيضات الموجودة بالمجمعات ‏الاستهلاكية بكل السلع وركن "أهلا رمضان" بالسلاسل ‏التجارية هي نفس نسب التخفيضات بالمعارض.………… معارض اهلا رمضان. تخفيضات معارض اهلا رمضان. الدكتور علي المصيلحي. وزير التموين. التجارة الداخلية. السلع الاساسية. شهر رمضان. أهلا رمضان. المحافظات. 


صرف مقررات السلع التموينية لشهر فبراير

وأضاف احمد كمال، ‏إلى أن الوزارة سوف تبدأ في الأول من شهر فبراير صرف ‏السلع التموينية لـ 64 مليون المستفيدين من الدعم، ‏إضافة إلى استكمال صرف الدعم الاستثنائي للمستحقين ممن تنطبق ‏عليهم شروط المنحة طبقًا للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.‏………… معارض اهلا رمضان. تخفيضات معارض اهلا رمضان. الدكتور علي المصيلحي. وزير التموين. التجارة الداخلية. السلع الاساسية. شهر رمضان. أهلا رمضان. المحافظات.