الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

تعليم دمياط يعلن موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 10:14 ص
الدكتورة منال عوض
الدكتورة منال عوض

أعلنت مديرية التربية والتعليم بدمياط عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الأول، للعام الدراسى الجارى 2022-2023، وذلك عقب اعتمادها من قبل الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط عقب انتهاء إتمام عمليات رصد الدرجات بغرف الكنترول……… نتيجة الشهادة الاعدادية. نتيجة اعدادية دمياط. نتيجة الشهادة الاعدادية بدمياط. الشهادة الاعدادية. الدكتورة منال عوض.  محافظ دمياط . عمليات رصد الدرجات.
 

متابعة دورية لغرف الكنترول

وفى نفس السياق أكد الدكتور على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أن هناك متابعة دورية لغرف الكنترول من أجل التأكد من اتباع التعليمات النصوص عليها من قبل وزارة التربية والتعليم بشأن تجميع ورصد الدرجات، موضحا أن هناك اهتمام كبير بإتمام تلك العملية بالشكل اللائق، بما يضمن حصول كل طالب على الدرجات التي يستحقها.……… نتيجة الشهادة الاعدادية. نتيجة اعدادية دمياط. نتيجة الشهادة الاعدادية بدمياط. الشهادة الاعدادية. الدكتورة منال عوض.  محافظ دمياط . عمليات رصد الدرجات.
 

نتيجة الشهادة الاعدادية خلال الأيام المقبلة

واضاف وكيل تعليم دمياط أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية خلال الأيام المقبلة، مؤكدا أن عمليات رصد الدرجات تتم بمستوى عالي من الدقة من أجل التأكد من سلامة تجميعها واتباع أعضاء غرفة الكنترول للتعليمات المقررة. ……… نتيجة الشهادة الاعدادية. نتيجة اعدادية دمياط. نتيجة الشهادة الاعدادية بدمياط. الشهادة الاعدادية. الدكتورة منال عوض.  محافظ دمياط . عمليات رصد الدرجات.

 

الآن نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ورقم الجلوس لمحافظة شمال سيناء

 الدكتور محمد عبد
الدكتور محمد عبد الفضيل شوشه

اعتمد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشه، محافظ شمال سيناء، منذ قليل، نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بنسبة نجاح بلغت 85.9% للطلاب المتقدمين للامتحانات، في مؤتمر صحفي عقد اليوم بديوان المحافظة…………. نتيجة الشهادة الاعدادية. الاسم ورقم الجلوس. محافظة شمال سيناء. الدكتور محمد عبد الفضيل شوشه. نتيجة الشهادة الإعدادية. 


النتيجة بالاسم ورقم الجلوس

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في شمال سيناء بالاسم ورقم الجلوس، عبر الدخول للبوابة الرسمية لمديرية التربية والتعليم من هنا.…………. نتيجة الشهادة الاعدادية. الاسم ورقم الجلوس. محافظة شمال سيناء. الدكتور محمد عبد الفضيل شوشه. نتيجة الشهادة الإعدادية. 


نتيجة الشهادة الإعدادية في شمال سيناء

وأتاحت المديرية خدمة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في شمال سيناء لجميع الطلاب وأولياء الأمور برقم جلوس الطالب ممن أدوا الامتحانات هذا العام.…………. نتيجة الشهادة الاعدادية. الاسم ورقم الجلوس. محافظة شمال سيناء. الدكتور محمد عبد الفضيل شوشه. نتيجة الشهادة الإعدادية. 


النتيجة عبر الواتس

كما أتاحت مديرية التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية في شمال سيناء بالاسم ورقم الجلوس عبر «واتس آب»، بإرسال رسالة قصيرة عبر الهاتف المحدد، تضم رقم الجلوس ليتم الرد عليها ببيانات الطالب ودرجاته في الامتحانات من هنا.


نسبة نجاح 85.9%

وقال اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، إن إجمالي المتقدمين للامتحانات 9 آلاف و236 تجاوز الـ 50% منهم 7 آلاف 840 طالب وطالبة بنسبة نجاح 85.9%.…………. نتيجة الشهادة الاعدادية. الاسم ورقم الجلوس. محافظة شمال سيناء. الدكتور محمد عبد الفضيل شوشه. نتيجة الشهادة الإعدادية. 


وأضاف المحافظ، أن نسبة النجاح ارتفعت عن نسبة النجاح في العام الماضي، مهنئًا أولياء الأمور بنجاح أبنائهم، ومطالبًا الطلبة في الانتظام في الفصل الدراسي الثاني.…………. نتيجة الشهادة الاعدادية. الاسم ورقم الجلوس. محافظة شمال سيناء. الدكتور محمد عبد الفضيل شوشه. نتيجة الشهادة الإعدادية.