الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

تعليم مطروح: تدشين مسابقة التربية الموسيقية لاكتشاف المواهب الطلابية منتصف مارس الجاري

السبت 11/مارس/2023 - 06:49 م
عمرو شحاته وكيل وزارة
عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم
  • تعليم مطروح: تدشين مسابقة التربية الموسيقية لاكتشاف المواهب الطلابية منتصف مارس الجاري

أعلن عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم أن تعليم مطروح بصدد إطلاق مسابقة التربية الموسيقية تحت إشراف التوجيه العام وذلك في إطار تفعيل الأنشطة التربوية والمساهمة الإيجابية في إكتشاف افضل العناصر الصوتية الغنائية بأرجاء المحافظة.

 

تعليم مطروح: تدشين مسابقة التربية الموسيقية لاكتشاف المواهب الطلابية منتصف مارس الجاري

 

وأوضح وكيل الوزارة أن المسابقة الفنية تهدف إلى اكتشاف المواهب الطلابية وإعداد برنامج للنهوض بتلك المواهب مضيفا أن خطوات تنفيذها ستتم من خلال الإعلان عنها أولا حيث تم تحديد سن الطالب الراغب في المشاركة للمرحلتين الابتدائيه والاعداديه ( أقل من ١٢ عاما وأقل من ١٨ عاما) مشيرا أن هناك ثلاث مراحل للتصفيات.

 

تعليم مطروح: تدشين مسابقة التربية الموسيقية لاكتشاف المواهب الطلابية منتصف مارس الجاري

 

واختتم شحاته تصريحاته مؤكدًا أن المديرية لن تدخر جهدا في سبيل مواصلة تفعيل الأنشطة التربوية لاكتشاف أفضل المواهب الطلابيه وصقلها  تنمية ومهاراتها الفنية خاصة وأن المديرية حققت نتائج مميزة علي مستوي الجمهورية في النشاط الطلابي بكافة نوعياته خلال العام الدراسي الحالي.

 

الملتقى التوظيفي السنوي بـ"صيدلة طنطا" يوفر 700 فرصة عمل وتدريب


وفى سياق مختلف، نظمت كلية الصيدلة جامعة طنطا الملتقى التوظيفى السنوى تحت رعاية الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، وأكد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا على أهمية تنظيم الملتقيات التوظيفية لدورها في تأهيل الخريجين على العمل الميداني، وربط الخريجين بسوق العمل، وبناء جيل من الشباب قادر على مواجهة تحديات المستقبل ومواكبة سوق العمل، وتشجيع الريادة والابتكار، دعمًا للخطة الاستراتيجية للدولة، ورؤية مصر٢٠٣٠.

 

وأضاف الدكتور محمود سليم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن الملتقى التوظيفي يعد فرصة ذهبية للطلاب للحصول على فرص للتدريب والتوظيف في شركات ومصانع الدواء في مجالات التسويق الدوائى وتصنيع الأدوية ورقابة الجودة، موضحًا أن الملتقى شهد اقبالاُ كبيرًا من طلاب الكلية وحديثى التخرج وطلاب الدراسات العليا، وتم توفير ٥٠٠ فرصة تدريب صيفى للطلاب، و٢٠٠ فرصة عمل بعد التخرج.

 

وأوضحت الدكتورة سحر الحجار القائم بعمل عميد الكلية أن الملتقي شهد مشاركة عدد كبير من شركات الأدوية والصيدليات الأهلية، ومركز معلومات الدواء والسموم بكلية الصيدلة، وإدارة الدراسات العليا بالكلية، وعرض البرامج المميزة التي تقدمها الجامعة بكلية الصيدلة.