الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الفطر المبارك

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 11:36 ص
الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسى

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك…………. رئيس الوزراء. الرئيس السيسي. عيد الفطر المبارك. الدكتور مصطفى مدبولي. الحكومة. 

 

نص البرقية

وفي برقيته بهذه المناسبة، عبر رئيس مجلس الوزراء بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، عن تقديم أسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات للرئيس السيسي، داعيا الله عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على السيد رئيس الجمهورية بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وعلى شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.…………. رئيس الوزراء. الرئيس السيسي. عيد الفطر المبارك. الدكتور مصطفى مدبولي. الحكومة. 

 

مصطفى مدبولى يجدد العهد بالرئيس السيسي

وجدد الدكتور مصطفى مدبولي العهد للرئيس على الاستمرار في بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ من أجل مواصلة المسيرة التنموية، التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات تحت قيادة سيادته، لينعم أبناء الوطن بالخير والتقدم، سائلا المولى عز وجل دوام الخير والأمن والأمان لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم.…………. رئيس الوزراء. الرئيس السيسي. عيد الفطر المبارك. الدكتور مصطفى مدبولي. الحكومة. 

 

بيان عاجل من مجلس الوزراء بشأن صرف إعانة 3 آلاف جنيه

كتبت/ هدى حسنى

 

شعار مجلس الوزراء
شعار مجلس الوزراء

تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي رسائل هاتفية تفيد صرف وزارة التضامن الاجتماعي إعانات نقدية بقيمة 3000 جنيه…………. رئيس الوزراء. الرئيس السيسي. عيد الفطر المبارك. الدكتور مصطفى مدبولي. الحكومة. 


التواصل مع وزارة التضامن الاجتماعي

وقام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التضامن الاجتماعي والتي نفت تلك الأنباء.…………. رئيس الوزراء. الرئيس السيسي. عيد الفطر المبارك. الدكتور مصطفى مدبولي. الحكومة. 


لا صحة للرسائل الهاتفية المتداولة

وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي، أنه لا صحة للرسائل الهاتفية المتداولة والتي تفيد صرف وزارة التضامن إعانات نقدية بقيمة 3000 جنيه، وأن تلك الرسائل مزيفة، وليس لها أساس من الصحة، حيث إنها لم تصدر عن الوزارة، كما أن تلك الإعانات وهمية ولا علاقة للوزارة بها.……………. رئيس الوزراء. الرئيس السيسي. عيد الفطر المبارك. الدكتور مصطفى مدبولي. الحكومة. 


الاعلان عن صرف منح من خلال موقع الوزارة

وأشارت إلى أن كافة المنح والمساعدات التي تقدمها الوزارة ضمن البرامج الموجهة للأسر من محدودي الدخل، يتم الإعلان عنها بشكل رسمي من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة عبر الرابط التالي: "moss.gov.eg"، أو عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مُحذرةً المواطنين من الانسياق وراء تلك الرسائل النصية التي تستهدف استغلال بياناتهم الشخصية، مُشددةً على أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مصادر تلك الرسائل ومروجيها.…………. بيان عاجل. مجلس الوزراء. صرف إعانة 3 آلاف جنيه. الحكومة. وزارة التضامن الاجتماعي. المركز الإعلامي لمجلس الوزراء.


تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار

وناشدت وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 - 01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).…………. بيان عاجل. مجلس الوزراء. صرف إعانة 3 آلاف جنيه. الحكومة. وزارة التضامن الاجتماعي. المركز الإعلامي لمجلس الوزراء.