الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

عاجل.. تعرف على حالة الطقس اثناء أيام العيد

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 12:50 م
الارصاد
الارصاد

أعلنت هيئة الارصاد الجوية عن حالة الطقس في أول ثلاثة أيام لعيد الفطر المبارك للعام الهجري 1444، حيث يبحث عدد من المواطنين عن تفاصيل حالة الطقس في عيد الفطر 2023، والذي من المتوقع فلكيا أن يبدأ أول أيامه يوم الجمعة المقبل، وذلك نظرا لحالة التغيرات التي يشهدها الطقس في الساعات الماضية……… حالة الطقس. أيام العيد. عيد الفطر المبارك. هيئة الارصاد الجوية. الارصاد. درجات الحرارة.  درجات الحرارة اثناء العيد.


انخفاض فى درجات الحرارة

وقالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة بداية من الأربعاء المقبل ستشهد انخفاضا تدريجيا لتسجل نحو 29 درجة مئوية، لتصل يومي الخميس والجمعة لـ27 درجة وتسود أجواء ربيعية طبيعية في مثل هذا الوقت من العام، في أول أيام عيد الفطر.……… حالة الطقس. أيام العيد. عيد الفطر المبارك. هيئة الارصاد الجوية. الارصاد. درجات الحرارة.  درجات الحرارة اثناء العيد.


تخفيف الملابس في فترات النهار

وأضافت في تصريحات تلفزيونية، أنه يمكن تخفيف الملابس في فترات النهار، أما في فترات الليل يجب اصطحاب جاكت، خاصة للأطفال لعدم الإصابة بنزلات البرد، مشيرة إلى أن حالة الطقس في فترات الليل خلال فترة عيد الفطر المبارك ستكون باردة ومتوقع أن تسجل درجات الحرارة الصغرى 15 درجة مئوية، كما سيؤدي نشاط الرياح في بعض الأيام لزيادة الإحساس ببرودة الطقس.……… حالة الطقس. أيام العيد. عيد الفطر المبارك. هيئة الارصاد الجوية. الارصاد. درجات الحرارة.  درجات الحرارة اثناء العيد.

 

حالة الطقس أول يوم عيد الفطر

ومن المتوقع أن تشهد حالة الطقس الجمعة 21 إبريل 2023 أول يوم عيد الفطر 2023 فلكيا، نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، وتسجل درجات الحرارة يوم الجمعة كما يلي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 26- الصغرى 16.

السواحل الشمالية العظمى 23- والصغرى 15.

جنوب سيناء العظمى 30- والصغرى 20.

شمال الصعيد العظمى 28- والصغرى 17،

جنوب الصعيد العظمى 37- والصغرى 21.……… حالة الطقس. أيام العيد. عيد الفطر المبارك. هيئة الارصاد الجوية. الارصاد. درجات الحرارة.  درجات الحرارة اثناء العيد.


حالة الطقس ثاني يوم عيد الفطر

وكذلك تشهد حالة الطقس السبت 22 إبريل 2023 ثاني يوم عيد الفطر 2023، استمرار نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاج على فترات متقطعة، وتسجل درجات الحرارة كما يلي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 28- والصغرى 17.

السواحل الشمالية العظمى 23 – والصغرى 14.

جنوب سيناء العظمى 31 – والصغرى 20.

شمال الصعيد العظمى 30- والصغرى 17.

جنوب الصعيد العظمى 37- والصغرى22.……… حالة الطقس. أيام العيد. عيد الفطر المبارك. هيئة الارصاد الجوية. الارصاد. درجات الحرارة.  درجات الحرارة اثناء العيد.


حالة الطقس ثالث أيام عيد الفطر

وتشهد حالة الطقس الأحد ثالث أيام عيد الفطر 2023 نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد على فترات متقطعة، وتسجل درجات الحرارة كما يلي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 29 الصغرى 15.

السواحل الشمالية العظمى 26 والصغرى 14.

جنوب سيناء العظمى 31 والصغرى 20.

شمال الصعيد العظمى 34 والصغرى 17.

جنوب الصعيد العظمى 38 والصغرى 22.……… حالة الطقس. أيام العيد. عيد الفطر المبارك. هيئة الارصاد الجوية. الارصاد. درجات الحرارة.  درجات الحرارة اثناء العيد.