الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

"السبورة" تنشر موعد صرف معاشات مايو 2023 وفقًا للزيادة الأخيرة

الأحد 30/أبريل/2023 - 01:31 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
  • "السبورة" تنشر موعد صرف معاشات مايو 2023 وفقًا للزيادة الأخيرة

ينشر موقع "السبورة" موعد صرف معاشات مايو 2023 وفقا للزيادة الأخيرة، حيث أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، موعد صرف معاشات شهر مايو2023، بدءًا من يوم غدا الأثنين الموافق 1-5-2023، كما تستمر الوزارة اليوم فى صرف المعاشات من فروع بنك ناصر الاجتماعي، لمن تخلفوا عن المواعيد المحددة.

 

"السبورة" تنشر موعد صرف معاشات مايو 2023 وفقًا للزيادة الأخيرة


وكانت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، قد وجهت بتيسير كافة الإجراءات خلال صرف المعاشات خاصة لمن تخلفوا عن الصرف فى المواعيد المقررة، كذلك تغذية ماكينات الصراف الآلى لدى البنك.

 

"السبورة" تنشر موعد صرف معاشات مايو 2023 وفقًا للزيادة الأخيرة


جدير بالذكر، تضع البنوك التحول الرقمي والشمول المالي فى مقدمة أولوياتها وسياساتها مع إطلاق الحكومة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030 "بهدف مواكبة التطور التكنولوجى فى تقديم الخدمات المصرفية للعملاء لتحقيق الشمول المالى، وضمان حصول العملاء على مستحقاتهم بشكل أسرع.

 

صرف 80 مليون جنيه كفالة للايتام والأسرة وذى الهمم بالمحافظات


 

صرفت مؤسسة اولاد عبيد الاجتماعية والخيرية بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الاماراتى كفالة اكثر من ٦ الاف يتم واسر وذى الههم المكفولين من قبل الهلال الأحمر الاماراتى.

 


أكد الشيخ منصور الرفاعى عبيد وكيل وزارة الاوقاف الاسبق ورئيس مجلس أمناء المؤسسة ان هذه كفالة للايتام والأسرة وذى الهمم من المكفولين من الهلال الأحمر الاماراتى لمدة ٦ شهور وتم ايداع ٨٠ مليون فى حسابهم بالبنك ليتمكنوا من صرف المبلغ المخصص لكل يتيم وطالبنا من الواصى على اليتيم ان يهتم به دينيا ودراسيا واخلاقيا وتقوم المؤسسة بمتابعة اليتيم المكفول دراسيا بمدارسهم وهذا العام انهى  عدد من  الايتام وذو الهمم دراستهم الجامعية وتفوق بعضهم فى الثانوية العامة والاعدادية على مستوى الجمهورية.

 

واضاف سالم العامرى مديرادارة شؤون الأيتام والاسر بهيئة الهلال الأحمر الاماراتى ان مبلغ الكفالة المنصرف هو اخر ٦ اشهر من العام الماضي وان شاء الله عن قريب سيتم صرف الكفالة عن عام ٢٠٢٣ وكذلك زيادة عدد المكفولين من مصر لنصل الى ١٠ الاف يتيم واسر وذى الههم وهذا العام انهى البعض من الأيتام المكفولين من الهلال الأحمر الاماراتى  دراساتهم الجامعية بفضل الله تعالى ومن أهم شروط الكفالة ان يكون المكفول متفوق دراسيا واخلاقيا ونحن معه الى ان ينهى دراسته الجامعية.