الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

بمدرسة العمدة طرام الإعدادية بنات

تعليم مطروح يعلن فوز طالبتين بالمركز الثاني في مسابقة مناهضة التدخين والمخدرات

السبت 13/مايو/2023 - 01:02 م
عمرو شحاته وكيل وزارة
عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح
  • تعليم مطروح يعلن فوز طالبتين بالمركز الثاني في مسابقة مناهضة التدخين والمخدرات

صرح عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح إن الطالبتين مريم مسعد عزت توفيق واروي طارق حمدي حققتا المركز الثاني علي مستوي الجمهورية في مسابقة جماعة مناهضة التدخين والمخدرات للمرحلة الإعدادية والتي أجريت تقيييماتها المركزية بمقر المركز الرئيسي للأنشطة الطلابية بالعجوزة والتى تشرف عليها الإدارة العامة للأنشطة التربوية بالوزارة.

 

تعليم مطروح يعلن فوز طالبتين بالمركز الثاني في مسابقة مناهضة التدخين والمخدرات

 

وقدم شحاته التهنئة للطالبتين الفائزتين ومدرسة العمدة طرام الاعدادية بنات وتوجيه عام التربية الاجتماعية والشئون التنفيذية مثمنًا الإشراف المتميز والإعداد الجيد لتلك المسابقة العلمية والتي  تأتي في إطار إهتمام الوزارة بإعداد جيل واع قادر علي تحمل المسئولية. 

 

تعليم مطروح يعلن فوز طالبتين بالمركز الثاني في مسابقة مناهضة التدخين والمخدرات



وأضاف وكيل الوزارة أن هذا العمل يضاف لسلسلة نجاحات طلاب المحافظة في تحقيق التميز بكافة مسابقات الأنشطة التربوية علي مستوي الجمهورية مقدما الشكر والتقدير للسيد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لدعمه المتواصل للطلاب  وحرصه الدائم علي تذليل كافة العقبات التي تواجه المنظومة التعليمية.

 

تعليم مطروح يعلن فوز طالبتين بالمركز الثاني في مسابقة مناهضة التدخين والمخدرات

 

وأكد وكيل الوزارة أن تعليم مطروح يهدف إلى تعظيم الاستفادة من كافة الانشطة بهدف صقل مهارات الطلاب  وتكوين شخصيتهم والارتقاء بمهاراتهم من أجل إعداد جيل يمتلك الوعي الاجتماعي والقدرة المعرفية والمخزون الثقافي والتي تمكنه من مواكبة التطورات المعرفيه والمعلوماتية  الهائلة في الوقت المعاصر.

 

فوز طالبة "جامعة مطروح" في مهرجان النحت على الرمال بالأسكندرية


وفى سياق مختلف، أعلن الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم الخميس الموافق الحادي عشر من مايو ٢٠٢٣، إن كلية التربية النوعية، فازت في مهرجان النحت على الرمال، الذي أقامته الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بمحافظة الإسكندرية في شاطئ السرايا العام، بمشاركة ١٣ متسابقا من جامعات مختلفة.

 

وهنأ رئيس جامعة مطروح الطالبة أمنية رأفت عبد الواحد لحصولها على المركز الثالث بالمهرجان، كما هنأ فاطمة الزهراء عوض الله المعيدة بالكلية لفوزها بدرع التميز الأول، متمنيًا لهما أطيب الأمنيات بمزيد من التميز والإبداع.

 

وأكد رئيس جامعة مطروح على حرص الجامعة لدعم ورعاية الطلاب الموهوبين؛ لبناء جيل من الكوادر الشبابية القادرة على الإسهام في استكمال مسيرة التنمية المستدامة للدولة.

 

جدير بالذكر تكريم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية للفائزين، حيث أعرب عن شكره لجميع المشاركين في المهرجان، ولكل من ساهم في إخراج هذا الحدث الذي تم تنفيذه بهذا الشكل المبدع والراقي، وبأيدي شباب مصريين مبدعين.