الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

"تعليم بورسعيد" توجه تحذير لأولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية

الإثنين 15/مايو/2023 - 07:08 م
السبورة
  • "تعليم بورسعيد" توجه تحذير لأولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية

أكدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الاثنين، انتظام سير العملية الامتحانية بعدد من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية في أول أيام امتحانات الدور الأول للفصل الدراسي الثاني وذلك برفقة محمود بدوي مدير عام التعليم العام.

 

"تعليم بورسعيد" توجه تحذير لأولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية

 

وتابعت وكيل وزارة التربية والتعليمن أن الجولة شملت مدارس الشهيد مصطفى خضر سليم الإعدادية للبنات والتي تضم 17 لجنة فرعية تشمل 298 طالبة ومدرسة الجرابعة الأساسية المشتركة والتي تضم لجنتين فرعيتين تشمل 27 طالب وطالبة منهم 15 طالبة و12 طالب.

 

"تعليم بورسعيد" توجه تحذير لأولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية


وأضافت أن الطلاب والطالبات أدوا امتحانات اليوم الأول في مادتي العلوم والحاسب الآلي بنظام الورقة الامتحانية الجديدة (بابل شيت) دون رصد أي معوقات أو مشكلات من قبل غرفة العمليات.

 

"تعليم بورسعيد" توجه تحذير لأولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية


وأشادت هالة عبدالسلام، بهدوء اللجان وانتظام العمل بها مشددة على ضرورة الحفاظ على الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات مشيرة إلى أنه تم التنبيه على جميع رؤساء اللجان بضرورة التشديد على منع دخول الهاتف المحمول وملحقاته الإلكترونية والساعات الذكية، بشكل قاطع إلى لجان الامتحانات سواء للطلاب أو الملاحظين.

 

تكريم الفائزين بالمركز الأول فى مسابقة جائزة الدولة للمبدع الصغير في "تعليم بورسعيد"

 

وفى سياق آخر، قامت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد"تعليم بورسعيد"، بتكريم الطالبين الفائزين بالمركز الأول فى مسابقة جائزة الدولة للمبدع الصغير.

ومن جانبها رحبت وكيل الوزارة "تعليم بورسعيد" بالطالبين معربة عن سعادتها بهذا الانجاز الكبير، مشيرة إلى أن مدارس بورسعيد  تحظى بوجود العديد من المواهب في كل المجالات مشيدة بجهود المشرفين على الطلاب ومساهمتهم الفعالة في صقل مواهبهم وصولا للتنافسية.

وأكدت الدكتورة هالة عبد السلام أن الطالبة شهد عمرو نبيل جمعه المقيدة بمدرسة 23 ديسمبر الابتدائية  “تعليم بورسعيد” قد حققت أداءً متميزا بالمسابقة في فرع الرسم عن الفئة العمرية الأولى.

وأضافت وكيل الوزارة أن الطالب يحيى محمد عبد الرؤوف المقيد بمدرسة علي بن أبي طالب الابتدائية قد حقق موهبة استثنائية بالمسابقة على مستوى الجمهورية في فرع الشعر عن الفئة العمرية الأولى.

وقدمت وكيل الوزارة شهادتي تقدير للطالبين تقديرا لانجازهما بحضور محمد عبد الرؤوف ولي أمر الطالب يحيى وإسراء الشافعي معلم التربية الفنية المشرف على الطالبة شهد، متمنية لهما دوام التقدم والرقي.