رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

أول تعليق لـ"التعليم"علي توزيع امتحان الهندسة بدل العربى فى قنا بامتحانات الدبلومات

السبت 27/مايو/2023 - 02:54 م
السبورة

في أول تعليق لمديرية التربية والتعليم في محافظة قنا على واقعة  توزيع امتحان الهندسة بدل العربى بامتحانات الدبلومات الفنية.

عدم صحة  توزيع امتحان الهندسة بدل العربى بقنا في امتحانات الدبلومات الفنية

 

نفي الدكتور محمد السيد مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة قنا عدم صحة  توزيع امتحان الهندسة بدل العربى بقنا في امتحانات الدبلومات الفنية

 

امتحانات الدبلومات الفنية سير بشكل طبيعي ودون حدوث أي مشكلات

 

وأضاف الدكتور محمد السيد في تصريح خاص لـ"السبورة"، أن امتحانات الدبلومات الفنية سير بشكل طبيعي ودون حدوث أي مشكلات

وفي سياق أخر أعلنت وزارة التربية والتعليم، تعليمات هامة لطلاب الثانوية العامة وذلك من أجل الاسعدادا للامتحانات التى تنطلق 12 يونيو المقبل، وجاءت التعليمات كالتالى: 

-تعليمات وزارة التربية والتعليم:  إذا تأخرت عن موعد بدء الامتحان في أية مادة مدة لا تزيد عن 15 دقيقة بعذر يقبله رئيس اللجنة يسمح لك بدخول الامتحان.

-تعليمات وزارة التربية والتعليم: إذا زادت مدة التأخير عن 15 دقيقة لا يسمح له بدخول الامتحان في هذه المادة فقط.

- تعليمات وزارة التربية والتعليم:على الطالب إحضار جميع الأدوات اللازمة لامتحان أى مادة إذ لا يصرف للطالب إلا كراسة الأسئلة ورقتى إجابة البابل شيت والأسئلة المقالية وكتاب المفاهيم.

- تعليمات وزارة التربية والتعليم: يجب على الطالب التأكد من عدد أوراق كراسة الأسئلة وصحة كلا من ورقتى إجابة البابل شيت والأسئلة المقالية قبل بدء الإجابة. 

-تعليمات وزارة التربية والتعليم:  تملا البيانات الخاصة بالطالب بكراسة الأسئلة وورقتى إجابة البابل شبت والأسئلة المقالية باللغة العربية وبخط واضح قبل البدء في الإجابة مع تظليل الدوائر الخاصة برقم الجلوس ونموذج الامتحان ولغة الامتحان للمواد المترجمة بالنسبة لطلاب مدارس اللغات بالقلم الجاف.

- تعليمات وزارة التربية والتعليم: عدم كتابة اسمك أو رقم جلوسك فى غير المكان المخصص لذلك بكراسة الأسئلة وكذلك ورقتى الإجابة البابل شيت والأسئلة المقالية.

-تعليمات وزارة التربية والتعليم: ظلل الدائرة ذات الرمز الدال على الإجابة الصحيحة بالقلم الجاف تظليلًا كاملًا بورقة البابل شيت.
 

-تعليمات وزارة التربية والتعليم: اختيار أكثر من إجابة للسؤال يفقدك درجة السؤال.