الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

المعهد التكنولوجي العالي يعلن حاجته إلى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 11:53 ص
المعهد التكنولوجي
المعهد التكنولوجي العالي بالعاشر من رمضان

يعلن المعهد التكنولوجي العالي بالعاشر من رمضان والسادس من أكتوبر، عن حاجته إلى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة وفق التفاصيل والشروط المبينة على الموقع الالكتروني للمعهد www.hti.edu.eg ………. المعهد التكنولوجي العالي. أعضاء هيئة التدريس. مدرس، استاذ مساعد. معيد. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.


وشغل وظائف أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم "استاذ مساعد/ مدرس/ معيد" عن طريق التعيين أو الاعارة الكاملة أو النقل من مؤسسات التعليم العالي أو البحث العلمي.………. المعهد التكنولوجي العالي. أعضاء هيئة التدريس. مدرس، استاذ مساعد. معيد. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.


الوظائف المطلوبة

كهربا ………. المعهد التكنولوجي العالي. أعضاء هيئة التدريس. مدرس، استاذ مساعد. معيد. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.

ميكانيكا

ميكاترونكس

ميكانيكا سيارات

مدني

عمارة

طبية

كيمائية

قسم علوم اساسية

قسم علوم الحاسب

وللدخول على موقع المعهد من هناااااااااااااااااااااااا
 

المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا يعلن حاجته الى اعضاء هيئة التدريس

كتبت/ هدى حسنى

 

المعهد العالي للهندسة
المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمنوفية

يعلن المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمنوفية عن حاجته الى اعضاء هيئة التدريس، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة تقديم الطلبات باليد الى مكتب الدكتور عميد المعهد على العنوان التالي: كفر سنجاف القديم/ الباجور/محافظة المنوفية………. المعهد التكنولوجي العالي. أعضاء هيئة التدريس. مدرس، استاذ مساعد. معيد. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.


الوظائف المطلوبة

أعضاء هيئة التدريس من الحاصلين على درجة الدكتوراة ومعاونيهم من الحاصلين على درجة البكالوريوس والماجستير.………. المعهد التكنولوجي العالي. أعضاء هيئة التدريس. مدرس، استاذ مساعد. معيد. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.


التخصصات المطلوبة 

الهندسة المدنية "خرسانة وهندسة صحية - طرق ونقل ومرور"

الهندسية الكيمائية

الهندسة المعمارية.…………. المعهد التكنولوجي العالي. أعضاء هيئة التدريس. مدرس، استاذ مساعد. معيد. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.

 

الجامعة المصرية الروسية تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس وموظفين

الجامعة المصرية الروسية
الجامعة المصرية الروسية
  • الجامعة المصرية الروسية تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس وموظفين

تعلن الجامعة المصرية الروسية عن توافر فرص عمل جديدة لأعضاء هيئة التدريس وموظفين للقيام بأعمال إدارية..…………… المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا. اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. وظائف اكاديمية. وظائف اعضاء هيئة التدريس.

 

الجامعة المصرية الروسية تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس وموظفين

 

للتعرف على تفاصيل وشروط الوظائف المتاحة وطرق التقدم يرجى الضغط على الرابط التالى (اضغط هناااااااااا)