الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

مدير تعليم القليوبية تتفقد أعمال التطوير بالمديرية

الخميس 01/يونيو/2023 - 12:42 م
السبورة
  • جولة تفقدية لمدير تعليم القليوبية للوقوف على أعمال التطوير بالمديرية

تفقدت الأستاذة سماح إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، الإدارات النوعية بالمديرية للإطمئنان على إنتظام سير العمل داخل إدارات الديوان، رافقها الأستاذ إبراهيم الصغير، مدير عام التعليم العام، والأستاذ محمد حسن جاد، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية.

 

مدير تعليم القليوبية تتفقد أعمال التطوير بالمديرية


وشددت مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، على التعاون والعمل بروح الفريق الواحد. مؤكدة بأن مكتبها مفتوح أمام الجميع والعمل على توفير بيئة جيدة لإنجاز العمل.

 

 

مدير تعليم القليوبية تتفقد أعمال التطوير بالمديرية


أكدت "إبراهيم" علي ضرورة الالتزام والانضباط داخل جميع الادارات بالمديرية، كما أجرت حوارا مع العاملين والمترددين من المواطنين على ديوان المديرية، لمعرفة احتياجاتهم ومتطلباتهم وأهم المشاكل التي تواجه العمل، والعمل علي حلها بسرعة وفق الامكانات المتاحة بالمديرية، وتفقدت أعمال التطوير بالمديرية والشباك الواحد لتقديم افضل خدمة للمواطنين وأولياء الأمور.

 

مدير تعليم القليوبية تتفقد أعمال التطوير بالمديرية
 

كما نبهت الأستاذة سماح إبراهيم  علي التيسير علي المواطنين والعمل علي تذليل كافة الصعوبات التى تواجه الجماهير  في التعامل مع كافة الإدارات النوعيه بديوان عام المديرية.

 

مدير تعليم القليوبية تجتمع مع موجهي الأنشطة التربوية لتفعيلها بالمدارس خلال إجازة الصيف

 

تحت رعاية الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اجتمعت أ. سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية مع موجهى عموم الأنشطة بالمديرية ومسئولي الانشطة بجميع الإدارات التعليمية بحضور أ.فوزية إسماعيل مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، لتفعيل الأنشطة التربوية خلال الإجازة الصيفية.

 

وفي بداية الاجتماع رحبت سماح إبراهيم بالحضور وأكدت خلال الاجتماع علي أهمية الأنشطة التربوية بالعملية التعليمية في جذب الطلاب للمدارس، وزيادة ارتباطهم بها من خلال تنظيم ورش عمل ومحاضرات وندوات ومسابقات ثقافية وقوافل اجتماعية.


وأشارت إلى أهميتها القصوى كذلك في اكتشاف المواهب الطلابية ودورها المحوري في صقل شخصية الطلاب وتنمية مواهبهم في جميع المجالات.


وأضافت مدير تعليم القليوبية أن تفعيل الأنشطة التربوية بكافة نوعياتها علي الوجه الأمثل بالمدارس يستهدف إستثمار طاقة الطلاب فى ممارسة الأنشطة المتنوعة من أجل إعداد جيل من أبناء المحافظة قادر على تحمل المسؤولية.