الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

شادي زلطة: توزيع درجات أصعب سؤال فى الكيمياء على باقي أسئلة الامتحان

الإثنين 26/يونيو/2023 - 09:07 ص
شادي زلطة
شادي زلطة

كشف شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أنه في حالة ثبوت عدم إجابة كل الطلاب على سؤال معين سوف تتخذ الوزارة إجراءات فورية من ضمنها توزيع درجات هذا السؤال على باقي أسئلة الامتحان…………… شادي زلطة. توزيع درجات الكيمياء  . أصعب سؤال فى الكيمياء. أسئلة امتحان الكيمياء. شادي زلطة. المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم. الدكتور رضا حجازي. الثانوية العامة. امتحانات الثانوية العامة. 

 

 صعوبة امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2023

وأكد شادي زلطة، أنّه بمجرد ورود شكاوى عن صعوبة امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2023، وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، بتشكيل لحنة مكونة من 10 خبراء متخصصين لمراجعة صياغة الأسئلة لغويا وعلميا وتحديد عوامل الصعوبة.…………… شادي زلطة. توزيع درجات الكيمياء  . أصعب سؤال فى الكيمياء. أسئلة امتحان الكيمياء. شادي زلطة. المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم. الدكتور رضا حجازي. الثانوية العامة. امتحانات الثانوية العامة. 

 

شكاوي من صعوبة امتحان الكيمياء

وأضاف المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم خلال تصريحات اعلامية، أنّ بعض طلاب الثانوية العامة اشتكوا من صعوبة امتحان الكيمياء الذي عقد امس الأحد، فيما كان الامتحان مطابقا للمواصفات التي حددتها الوزارة.…………… شادي زلطة. توزيع درجات الكيمياء  . أصعب سؤال فى الكيمياء. أسئلة امتحان الكيمياء. شادي زلطة. المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم. الدكتور رضا حجازي. الثانوية العامة. امتحانات الثانوية العامة. 
 

مراجعة الصياغة العلمية لأسئلة امتحان الكيمياء

وأكد شادي زلطة، أنّه سيتم مراجعة الصياغة العلمية لأسئلة امتحان الكيمياء ليحصل كل طالب على حقه كاملا.…………… شادي زلطة. توزيع درجات الكيمياء  . أصعب سؤال فى الكيمياء. أسئلة امتحان الكيمياء. شادي زلطة. المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم. الدكتور رضا حجازي. الثانوية العامة. امتحانات الثانوية العامة. 
 

يجب ألا ننساق وراء الشكاوى الواردة من مواقع التواصل الاجتماعي

وردا على سؤال الإعلامي أحمد موسى عن أن بعض الطلاب اشتكوا من أن هناك أسئلة امتحان الكيمياء بالثانوية العامة فيها «فزلكة» وبعضهم «خرجوا من اللجنة بيعيطوا»، قال إنه يجب ألا ننساق وراء الشكاوى الواردة من مواقع التواصل الاجتماعي لأنها قد تبالغ أحيانا في توصيف الحالة.…………… شادي زلطة. توزيع درجات الكيمياء  . أصعب سؤال فى الكيمياء. أسئلة امتحان الكيمياء. شادي زلطة. المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم. الدكتور رضا حجازي. الثانوية العامة. امتحانات الثانوية العامة. 
 

رصد 5 حالات غش إلكتروني

نفى شادي زلطة، حدوث أي حالات ترسيب (خروج ورقة الأسئلة من اللجنة خلال عقد الامتحان أو قبله) في امتحانات اليوم بالثانوية العامة، كاشفا رصد 5 حالات غش إلكتروني (محاولة استخدام الهاتف المحمول في الغش) 3 في الكيمياء و2 في الجغرافيا، فيما تصل عقوبة الغش إلى الحرامان من الامتحان لمدة عامين.…………… شادي زلطة. توزيع درجات الكيمياء  . أصعب سؤال فى الكيمياء. أسئلة امتحان الكيمياء. شادي زلطة. المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم. الدكتور رضا حجازي. الثانوية العامة. امتحانات الثانوية العامة.