الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

نتيجة الثانوية العامة على مكتب الوزير فور العودة من تنزانيا

الثلاثاء 25/يوليو/2023 - 12:13 م
طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة 2023، سوف تكون على مكتب الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، فور عودته من تنزانيا، حيث من المقرر أن يعود يوم 29 يوليو الجاري……………. نتيجة الثانوية العامة. مكتب الوزير. تنزانيا. الدكتور رضا حجازى. وزير التربية والتعليم. التعليم الفنى. 

 

قمة رأس المال البشري في أفريقيا 2023

وتوجه الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، صباح أمس الأحد، إلى مدينة دار السلام بدولة تنزانيا للمشاركة في "قمة رأس المال البشري في أفريقيا 2023"، والمقرر عقدها على مدار يومي ٢٥ و٢٦ يوليو الجاري.……………. نتيجة الثانوية العامة. مكتب الوزير. تنزانيا. الدكتور رضا حجازى. وزير التربية والتعليم. التعليم الفنى. 


وزير التربية والتعليم يكشف مؤشرات النجاح في امتحانات مواد الكيمياء والتاريخ والجغرافيا والفيزياء

 

٨٨.٩٪ نسبة النجاح في امتحان مادة الكيمياء..و٩٠.٢٪ نسبة النجاح في التاريخ

 

٩١.٦٪ نسبة النجاح في امتحان مادة الجغرافيا..و٩١٪ نسبة النجاح في امتحان الفيزياء

وكشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة لمادة الكيمياء والتي بلغت 88.9%، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 2.4% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الكيمياء.……………. نتيجة الثانوية العامة. مكتب الوزير. تنزانيا. الدكتور رضا حجازى. وزير التربية والتعليم. التعليم الفنى. 


جاء ذلك خلال زيارة الدكتور رضا حجازي اليوم لمركز التصحيح الرئيسي الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة.……………. نتيجة الثانوية العامة. مكتب الوزير. تنزانيا. الدكتور رضا حجازى. وزير التربية والتعليم. التعليم الفنى. 
 

كما كشف الوزير عن نسبة النجاح في امتحان مادة التاريخ والتي بلغت 90.2%، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة التاريخ.……………. نتيجة الثانوية العامة. مكتب الوزير. تنزانيا. الدكتور رضا حجازى. وزير التربية والتعليم. التعليم الفنى. 
 

كما بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة الجغرافيا 91.6% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 1.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الجغرافيا.……………. نتيجة الثانوية العامة. مكتب الوزير. تنزانيا. الدكتور رضا حجازى. وزير التربية والتعليم. التعليم الفنى.  
 

وأوضح الدكتور رضا حجازي أن نسبة النجاح في امتحان مادة الفيزياء بلغت 91% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 2.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الفيزياء.……………. نتيجة الثانوية العامة. مكتب الوزير. تنزانيا. الدكتور رضا حجازى. وزير التربية والتعليم. التعليم الفنى.