الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

81.33% نتيجة بكالوريوس الصيدلة بجامعة القناة

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 10:58 م
الدكتور ناصر مندور
الدكتور ناصر مندور

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس نتيجة بكالوريوس الصيدلة برنامج " صيدلة حديث "، حيث جاءت النسبة العامة للنجاح % 81.33 %، ونتيجة بكالوريوس الصيدلة الإكلينيكية، أسفرت عن تخرج 59 طالب وطالبة ………. 81.33% نتيجة بكالوريوس الصيدلة. جامعة القناة. جامعة قناة السويس. الدكتور ناصر مندور. رئيس جامعة قناة السويس. بكالوريوس الصيدلة. كلية الصيدلة.

 

 تقديم التهنئة لـ 122 خريج من برنامج الصيدلة

وحرص الدكتور ناصر مندور على تقديم التهنئة لـ 122 خريج من برنامج الصيدلة حديث و59 خريج من برنامج الصيدلة الإكلينيكة، مشيرًا إلى تميز كلية للصيدلة جامعة القناة، مطالبًا الخريجين بالمحافظة على التعليم والتعلم المستمر وذلك لصقل المواهب والمعارف والخبرات.………. 81.33% نتيجة بكالوريوس الصيدلة. جامعة القناة. جامعة قناة السويس. الدكتور ناصر مندور. رئيس جامعة قناة السويس. بكالوريوس الصيدلة. كلية الصيدلة.

 

حصول 40 طالب وطالبة على تقدير عام ممتاز

ومن جانبه.. أوضح الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطالب أن نتيجة بكالوريوس الصيدلة جاءت كالتالي: حصل 40 طالب وطالبة على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف، و30 على تقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف، كما حصل طالب على تقدير عام ممتاز و34 على تقدير عام جيد جدا.………. 81.33% نتيجة بكالوريوس الصيدلة. جامعة القناة. جامعة قناة السويس. الدكتور ناصر مندور. رئيس جامعة قناة السويس. بكالوريوس الصيدلة. كلية الصيدلة.


فيما أعلنت الدكتورة دينا أبو المعاطي عميد كلية الصيدلة نتيجة بكالوريوس الصيدلة الإكلينيكية حيث حصل 24 طالب وطالبة على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف و8 على تقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف كما حصل 6 على تقدير عام ممتاز.………. 81.33% نتيجة بكالوريوس الصيدلة. جامعة القناة. جامعة قناة السويس. الدكتور ناصر مندور. رئيس جامعة قناة السويس. بكالوريوس الصيدلة. كلية الصيدلة.


وأكملت الدكتورة غادة حداد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن 18 طالب وطالبة بصيدلة إكلينيكية حصلوا على تقدير عام جيد جدًا  و 3 طلاب حصلوا على تقدير عام جيد.  ………. 81.33% نتيجة بكالوريوس الصيدلة. جامعة القناة. جامعة قناة السويس. الدكتور ناصر مندور. رئيس جامعة قناة السويس. بكالوريوس الصيدلة. كلية الصيدلة.