الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

الجامعة الامريكية بالامارات تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 11:51 ص
الجامعة الامريكية
الجامعة الامريكية بالامارات

تعلن الجامعة الأمريكية في الإمارات (AUE)، الى حاجتها الى أعضاء هيئة التدريس، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة الدخول على موقع الجامعة عبر شبكة الانترنت ………… الجامعة الامريكية. الامارات. أعضاء هيئة التدريس. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. 


المؤهل المطلوب

حاملو الماجستير في الفنون الجميلة (MFA) وما فوق المتقدمين لأعضاء هيئة التدريس بدوام كامل للتدريس في واحد أو أكثر من التخصصات التالية……. وللتقديم اضغط هناااااااااااااا

 

الوظائف المطلوبة

الرسوم المتحركة الرقمية

تقويم العام الأكاديمي:   

2023-2024 (ابتداءً من 21 أغسطس 2023)

 

لغة التدريس:

اللغة الإنجليزية

يمكنك التحقق من البرنامج والدورات من خلال الضغط على الرابط التالي: https://aue.ae/bachelor-of-science-in-design-digital-animation/

 

الغرض من الوظيفة

مسؤول عن تزويد الطلاب بالخبرة المهنية في التدريس، وتقييم عمل الطلاب، والإرشاد الأكاديمي، والمشاركة في الأنشطة الإدارية واللجان، والخدمة المهنية، وخدمة المجتمع.………… الجامعة الامريكية. الامارات. أعضاء هيئة التدريس. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. 


المؤهلات والتعليم

دكتوراه. أو MFA (الدرجة النهائية) في مجال الرسوم المتحركة الرقمي ذي الصلة من جامعة معتمدة في الولايات المتحدة الأمريكية أو جامعة معترف بها ومعتمدة من هيئة اعتماد أمريكية
يجب أن يحصل المتقدم على شهادة حائط درجة في وقت المقابلة
18 ساعة معتمدة للدراسات العليا في المجال المطلوب………… الجامعة الامريكية. الامارات. أعضاء هيئة التدريس. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. 

خبرة

يجب أن يكون لدى المتقدمين خبرة لا تقل عن سنتين في التدريس / العمل في مجال الرسوم المتحركة الرقمية في جامعة معترف بها دوليًا.
سجل حافل بالتميز في التدريس على مستوى برنامج البكالوريا………… الجامعة الامريكية. الامارات. أعضاء هيئة التدريس. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. 
المهارات / التدريب / المعرفة

تطوير المناهج ومراجعتها.

سجل الإنجاز المهني بما في ذلك المنشورات التي راجعها النظراء

برنامج البحث المستمر والاهتمام بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس الآخرين.

القدرة على دمج التكنولوجيا المستندة إلى الويب و/ أو التكنولوجيا الرقمية في الفصل الدراسي.

الحرص على المساهمة وتقديم الخدمات للكلية والجامعة.

إتقان ممتاز للغة الإنجليزية ومهارات تواصل لتدريس أعضاء هيئة التدريس باللغة الإنجليزية.

إجادة اللغة العربية ومهارات الاتصال ممتازة لتدريس أعضاء هيئة التدريس باللغة العربية.………… الجامعة الامريكية. الامارات. أعضاء هيئة التدريس. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. 


المسؤوليات:

من المتوقع أن تقدم أبحاثًا وتدريسًا قائمًا على الممارسة.

التكيف مع أحدث التقنيات التربوية التي تحفز الطلاب على الاستفسار وتضمين مجموعة واسعة ومتماسكة من المعرفة، واكتساب المهارات والكفاءات من خلال إشراك تقنيات التسليم وتطوير التقييمات المناسبة.

الإشراف على رسائل التخرج ورسالة التخرج وواجبات التدريب للطلاب.

الانخراط بنشاط في الأنشطة العلمية ونشر المقالات التي راجعها الأقران في مجال التخصص وبالتالي المساهمة في مهمة الجامعة.

تقديم الإرشاد الأكاديمي والتوجيه للطلاب في مخرجات التعلم للبرنامج، وتخطيط المناهج الدراسية، والتخطيط الوظيفي.

تقويم أداء الطلاب ودرجاتهم. تقديم معايير تقييم واضحة تعكس محتوى الدورة ونتائجها التعليمية، وتضع التوقعات للطلاب، وتجنب التحيز المعرفي.

يساهم في مراجعة المنهج المنتظم وتحسين المناهج الحالية أو تطوير تخصص أو برنامج جديد.

المشاركة من خلال العمل في فريق عمل أو مجموعة عمل لإنجاز المهام أو المشاريع مثل الاعتماد والتوظيف وإدارة البحوث والاستشارة والخدمة للجامعة والانضباط والمجتمع.

اكتساب أحدث التقنيات الأكاديمية والانضباط والشهادات المهنية والتطوير المرتبط بالتكنولوجيا وتطوير القيادة من خلال حضور ورش العمل والندوات والتدريب داخل الحرم الجامعي وخارجه.………… الجامعة الامريكية. الامارات. أعضاء هيئة التدريس. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.