الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

المعهد العالي للعلوم الادارية ببلبيس يعلن حاجته الى أعضاء هيئة التدريس

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 10:09 ص
المعهد العالي للعلوم
المعهد العالي للعلوم الادارية ببلبيس

يعلن المعهد العالي للعلوم الادارية ببلبيس، عن حاجته الى أعضاء هيئة التدريس من الاستاذ والاستاذ المساعد والمدرس، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة التواصل عن طريق رقم التليفون التالي 01069944556، او من خلال الواتس على 01206444425 ……………… المعهد العالي للعلوم الادارية. بلبيس. أعضاء هيئة التدريس. الاستاذ. الاستاذ المساعد. المدرس. وظيفتك عندنا. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وزارة التعليم العالي.


التخصصات المطلوبة:

قسم المحاسبة والمراجعة

قسم ادارة الأعمال

قسم العلوم الاساسية المساندة "رياضة واحصاء"……………… المعهد العالي للعلوم الادارية. بلبيس. أعضاء هيئة التدريس. الاستاذ. الاستاذ المساعد. المدرس. وظيفتك عندنا. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وزارة التعليم العالي.

 

المعهد العالي للاهرامات يعلن حاجته الى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم

كتبت/ هدى حسنى

المعهد العالي للاهرمات
المعهد العالي للاهرمات

يعلن المعهد العالي للاهرمات عن حاجته إلى أعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة ارسال السيرة الذاتية على العنوان التالي: مدخل مدينة الفردوس امام دريم لاند، مدينة السادس من أكتوبر، ص، ب الرمز البريدي 12578 البريد الالكتروني [email protected] …………………… المعهد العالي للعلوم الادارية. بلبيس. أعضاء هيئة التدريس. الاستاذ. الاستاذ المساعد. المدرس. وظيفتك عندنا. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وزارة التعليم العالي.
 


التخصصات المطلوبة

علوم اساسية

هندسة القوى الكهربية والتحكم

هندسة الالكترونيا والاتصالات

هندسة الميكاترونيات

الهندسة المدنية

الهندسة المعمارية ………………… المعهد العالي للعلوم الادارية. بلبيس. أعضاء هيئة التدريس. الاستاذ. الاستاذ المساعد. المدرس. وظيفتك عندنا. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وزارة التعليم العالي.

 

الجامعة العربية المفتوحة بعمان تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس.. ننشر التفاصيل

كتبت/ هدى حسنى

 

الجامعة العربية المفتوحة
الجامعة العربية المفتوحة بعمان

تعلن الجامعة العربية المفتوحة بسلطنة عمان عن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة ارسال السيرة الذاتية عبر الايميل التالي: [email protected] …………. المعهد العالي للاهرامات. أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وزارة التعليم العالي.


الوظائف المطلوبة:

استاذ مساعد فى عمادة القانون

دكتوراة فى التخصص من جامعة معترف بها ومعادلة الشهادة فى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار.

ترابط التخصص خلال الدراسة الجامعية "بكالوريوس، ماجستير، ودكتوراة".


تقديم ما يثبت استعداده للمشاركة فى الخدمات المجتمعية والمهنية

لدية خبرة فى التدريس الجامعي فى التخصص المطلوب لا يقل عن 3 سنوات "6 فصول دراسية"…………….. المعهد العالي للاهرامات. أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وزارة التعليم العالي.

 

المعاهد العليا بكينج مريوط تعلن حاجتها الى أعضاء هيئة التدريس من الاستاذ الى المعيد

كتبت/ هدى حسنى

المعاهد العليا بكينج
المعاهد العليا بكينج مريوط

تعلن المعاهد العليا بكينج مريوط بمحافظة الاسكندرية، عن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس، من الاستاذ والاستاذ المساعد ومدرس والهيئة المعاونة…،،،،،،،،،،،،،،،،، المعهد العالي للاهرامات. أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وزارة التعليم العالي.


التخصصات المطلوبة:

المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا "مدني - عمارة - اتصالات - علوم اساسية"

استاذ مساعد فى الهندسة الكهربية تخصص اتصالات والكترونيات


تعيين أو ندب كلي من إحدى الجامعات.…………. المعاهد العليا بكينج مريوط. محافظة الاسكندرية. أعضاء هيئة التدريس. الاستاذ. المعيد. مدرس. استاذ مساعد. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفة اكاديمية. 


المعهد العالي للحاسب الألي

"علوم حاسب - تكنولوجيا معلومات - حاسبات - محاسبة - اقتصاد - ادارة أعمال - قانون - رياضيات"

استاذ مساعد تخصص تكنولوجيا معلومات استاذ مساعد تخصص ادارة عامة

تعيين أو ندب كلي من إحدى الجامعات


يراعى الا يزيد عمر الاستاذ عن 65 عاما، والاستاذ مساعد عن 55 عاما، والمدرس عن 45 عاما والمدرس مساعد عن 37 عاما، والمعيد عن 27 عاما

ويراعى نشر بحثين على الاقل من تاريخ الحصول على الدرجة…………. المعاهد العليا بكينج مريوط. محافظة الاسكندرية. أعضاء هيئة التدريس. الاستاذ. المعيد. مدرس. استاذ مساعد. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفة اكاديمية. 


كيفية التقديم

ترسل السيرة الذاتية على الايميل [email protected]  فى موعد اقصاه  اسابيع من نشر الاعلان والذى تم نشره فى جريدة الجمهورية يوم 4 أغسطس الجاري…………. المعاهد العليا بكينج مريوط. محافظة الاسكندرية. أعضاء هيئة التدريس. الاستاذ. المعيد. مدرس. استاذ مساعد. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفة اكاديمية.