الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

باقى 15 يوما.. جامعة بنها تعلن حاجتها إلى معيدين.. ننشر التفاصيل

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 01:44 م
جامعة بنها
جامعة بنها

تعلن جامعة بنها عن حاجتها إلى معيدين، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة تقدم الطلبات باسم الدكتور عميد كلية الحقوق ببنها في موعد غايته شهر من تاريخ النشر والموظفين يتقدمون بطلباتهم مشفوعة بموافقة صريحة من الجهات التابعين لها ولن يلتفت إلي الطلبات التي ترد قبل أو بعد النشر أو التي لا تكون مستوفاة الشروط المشار إليها اعلاه مرفقا بها مسوغات التعيين المطلوبة………….. باقى 15 يوما. جامعة بنها. معيدين. اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. وظائف اعضاء هيئة التدريس.
 


وصف الوظيفة:

معيد بكلية الحقوق 
معيد بقسم الشريعة الأسلامية………….. باقى 15 يوما. جامعة بنها. معيدين. اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. وظائف اعضاء هيئة التدريس.


شروط المؤهل:

أن يكون المتقدم حاصلا على ليسانس الشريعة والقانون من احدى كليات الشريعة والقانون (شعبة الشريعة والقانون).

أن يكون مستوفيًا لشروط التعيين في وظيفة معيد طبقًا للقانون رقم (49) لسنة 1972م بشأن تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية والقوانين المعدلة له………….. باقى 15 يوما. جامعة بنها. معيدين. اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. وظائف اعضاء هيئة التدريس.


المستندات المطلوبة:

أصل شهادة الميلاد.

شهادة التجنيد أو الإعفاء منها للذكور.

موافقة جهة العمل أو إقرار بعدم العمل فى أى جهة حكومية أو خاصة.

عدد (6) صور شخصية حديثة.

صورة بطاقة الرقم القومى.………….. باقى 15 يوما. جامعة بنها. معيدين. اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. وظائف اعضاء هيئة التدريس.


موعد التقديم والانتهاء منه

بداية الإعلان:2023/07/31

نهاية الإعلان:2023/08/30………….. باقى 15 يوما. جامعة بنها. معيدين. اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. وظائف اعضاء هيئة التدريس.