الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

جامعة أبوظبي تعلن عن وظائف جديدة في عدد من التخصصات

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 01:00 م
جامعة أبوظبي
جامعة أبوظبي

تعلن جامعة أبوظبي عن وظائف جديدة في عدد من التخصصات وفقا لنص الإعلان التالي: 

جامعة أبوظبي تعلن عن وظائف جديدة في عدد من التخصصات

 

تقدم جامعة أبوظبي مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية لكل من الأدوار الأكاديمية والإدارية في جميع مقراتنا في أبو ظبي والعين ودبي بدءًا من المناصب المبتدئة، والتي تحظى بالتدريب والتطوير، وصولًا إلى مناصب على المستوى المهني للأفراد ممن يملكون العديد من سنوات من الخبرة في العمل. كما أننا نفخر باستقطاب أفضل المواهب في مجال التعليم من جميع أنحاء العالم.

جامعة أبوظبي تعلن عن وظائف جديدة في عدد من التخصصات

 

 

وكجامعة رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فإننا نزود الخريجين بالمعرفة والمهارات والعقلية اللازمة ليصبحوا قادة الغد.

جامعة أبوظبي تعلن عن وظائف جديدة في عدد من التخصصات

 

 

وظائف الهيئة التدريسية
عضو هيئة تدريس في الإدارة الهندسية وإدارة المشاري
يرجى الاطلاع على التوصيف الوظيفي وتسليم طلبك هنا

جامعة أبوظبي تعلن عن وظائف جديدة في عدد من التخصصات

 

للتقديم في وظائف جامعة أبوظبي اضغط هنا

 

وفي سياق أخر تواصل جامعة القاهرة ريادتها الإقليمية بالتصنيفات العالمية حيث تصدرت الجامعات المصرية بالتصنيف الصيني (ARWU) شنغهاي، وحافظت على تقدمها مائة مركز والتواجد في الفئة بين 301-400 جامعة عالمية من بين 30 الف جامعة حول العالم، لتكمل حلقة جديدة من سلسة نجاحات الجامعة خلال الأعوام الأخيرة بالتقدم الكبير ضمن الجامعات العالمية المرموقة. وتتقدم جامعة القاهرة على أقرب جامعة مصرية لها بمائتي مركز دفعة واحدة؛ حيث تأتي بعدها ثلاث جامعات مصرية في الفئة من 601 الى 700.

 

 

وأوضح الدكتور الخشت أن  جامعة القاهرة  سبقت بالتصنيف الصيني كافة الجامعات التركية، وتقدمت على اهم جامعة فيها بمائة مركز، حيث إن ترتيب جامعة اسطنبول الاولى بتركيا فى الفئة (من 401 الى 500)، وكذلك سبقت كل الجامعات الايرانية حيث ان ترتيب جامعة طهران الأولى في ايران فى الفئة (من 401 الى 500)، كما سبقت جامعات عالمية راقية بكل بلدان العالم، منها  على سبيل المثال: جامعة واشنطن  وكلية بوسطن فى امريكا، وجامعتى يورك وكارلتون فى كندا، وجامعتى بوتسدام وماربرج فى المانيا، وجامعتى جينوه وباليرمو فى إيطاليا.

 

وأكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، أن الحفاظ علي التقدم العالمي بالتصنيف علامة مميزة في كافة التصنيفات الدولية الخاصة بالجامعات والبحث العلمي علي مستوي العالم، مشيرا إلى أن التصنيف الصيني شنغهاي من اقوي التصنيفات العالمية ويعتمد علي مؤشرات واضحة  للقياس أبرزها عدد الخريجين والابحاث العلمية المنشورة في مجلات دولية مرموقة ومدى الاستشهاد بها عالميًا.