الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

إجراءات جديدة لدخول مصر يتصدر بيان مجلس الوزراء.. ننشر التفاصيل

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 01:30 م
شعار مجلس الوزراء
شعار مجلس الوزراء

تداول تقرير يزعم وضع إجراءات جديدة لدخول مصر تمنع مواطني عدد من الدول من الحصول على تأشيرة عند الوصول وإلزامهم باستخراج تأشيرة مسبقة من السفارة المصرية التابعة لدولهم أو التقديم على تأشيرة سياحية إلكترونيًا عبر بوابة الحكومة المصرية………….. إجراءات جديدة. دخول مصر. بيان مجلس الوزراء  . ننشر التفاصيل. بوابة الحكومة المصرية. السفارة المصرية. تأشيرة سياحية إلكترونيًا .

 

وضع إجراءات جديدة لدخول مصر

تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي تقريرًا يزعم وضع إجراءات جديدة لدخول مصر تمنع مواطني عدد من الدول من الحصول على تأشيرة عند الوصول وإلزامهم باستخراج تأشيرة مسبقة من السفارة المصرية التابعة لدولهم أو التقديم على تأشيرة سياحية إلكترونيًا عبر بوابة الحكومة المصرية.………….. إجراءات جديدة. دخول مصر. بيان مجلس الوزراء  . ننشر التفاصيل. بوابة الحكومة المصرية. السفارة المصرية. تأشيرة سياحية إلكترونيًا .

 

لا صحة لوضع إجراءات جديدة لدخول مصر

وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة السياحة والآثار، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لوضع إجراءات جديدة لدخول مصر تمنع مواطني عدد من الدول من الحصول على تأشيرة عند الوصول وإلزامهم باستخراج تأشيرة مسبقة من السفارة المصرية التابعة لدولهم أو التقديم على تأشيرة سياحية إلكترونيًا عبر بوابة الحكومة المصرية، وأن التقرير المتداول مزيف، وغير صادر عن أي جهة رسمية بالحكومة المصرية.………….. إجراءات جديدة. دخول مصر. بيان مجلس الوزراء  . ننشر التفاصيل. بوابة الحكومة المصرية. السفارة المصرية. تأشيرة سياحية إلكترونيًا .

 

لم يتم إصدار أيه قرارات جديدة تتضمن تغيير في إجراءات دخول البلاد

وشددت وزارة السياحة والآثار على أنه لم يتم إصدار أيه قرارات جديدة تتضمن تغيير في إجراءات دخول البلاد من مختلف الدول، وأن كافة الإجراءات المعمول بها حاليًا بالمطارات والموانئ المصرية سارية كما هي دون أي تغيير.………….. إجراءات جديدة. دخول مصر. بيان مجلس الوزراء  . ننشر التفاصيل. بوابة الحكومة المصرية. السفارة المصرية. تأشيرة سياحية إلكترونيًا .

 

 تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار

ونناشد جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).………….. إجراءات جديدة. دخول مصر. بيان مجلس الوزراء  . ننشر التفاصيل. بوابة الحكومة المصرية. السفارة المصرية. تأشيرة سياحية إلكترونيًا .