الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

عميدة آداب عين شمس تكرم الإعلامي أسامة منير والمطرب أحمد حمادة

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 11:43 ص
السبورة

استضافت كلية الآداب بجامعة عين شمس ممثلة في إدارة رعاية الشباب وأسرة "سوشيال كلرز" الطلابية الإعلامي الكبير أسامة منير ضمن فعاليات استقبال الطلاب القدامي والجدد ضمن الأنشطة الفنية والترفيهية التي تتنافس الأسر الطلابية في تنظيمها، تحت رعاية ا.د غادة فاروق القائم بأعمال رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ا.د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.………….. عميدة آداب عين شمس. الإعلامي أسامة منير. المطرب أحمد حمادة. كلية الآداب. جامعة عين شمس. 

 

الاشادة بفريق كورال الكلية

وقامت ا.د حنان كامل عميدة الكلية بتكريمه بإهدائه درع الأسرة بحضور ا.د محمد إبراهيم وكيل الكلية، ا.د مصطفى مرتضى عميد الكلية السابق وسط حشد طلابي، وأعرب الإعلامي أسامة منير عن سعادته البالغة، حيث يعد هذا التكريم الأقرب إلى قلبه لأنه جاء من إدارة الكلية التي تخرج منها، من قسم الاجتماع واستقى منها الفنون والآداب وفن الحياة.

 

كما أشاد بفريق كورال الكلية، الذى قام بغناء جماعي للنشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، وعدد من الأغاني الوطنية، وحرص الطلاب على التقاط عدد من الصور التذكارية معه، كما دعا الطلاب إلى الاستمتاع بحياتهم الجامعية التي تعد من أفضل سنوات عمرهم، وسط الاستذكار وممارسة الهوايات والأنشطة الفنية والرياضية وجميع الأنشطة التي تقدمها لهم إدارة الكلية عبر رعاية الشباب واتحاد الطلاب………….. عميدة آداب عين شمس. الإعلامي أسامة منير. المطرب أحمد حمادة. كلية الآداب. جامعة عين شمس. 


كما استضاف الحفل اليوتيوبر ( صانع المحتوى ) أحمد إبراهيم الذى تحدث داعما للشباب وأرشدهم حول إمكانية أن يكونوا صناع محتوى محترفين وأن يستفيدوا من التقدم التكنولوجي ووسائل التواصل الاجتماعي في تحقيق الربح من خلال تقديم محتوى هادف.  أما المطرب أحمد حمادة فقد قام بغناء عدد من المقامات والأغاني الوطنية وعدد من الأغاني الشبابية الخفيفة وسط تصفيق وتشجيع الحضور.………….. عميدة آداب عين شمس. الإعلامي أسامة منير. المطرب أحمد حمادة. كلية الآداب. جامعة عين شمس. 


وقامت ا.د حنان كامل أيضا بتكريمهم وإهدائهم درع أسرة سوشيال كلرز، قدم الحفل مصطفى الزيني مؤسس الأسرة.………….. عميدة آداب عين شمس. الإعلامي أسامة منير. المطرب أحمد حمادة. كلية الآداب. جامعة عين شمس.