السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

بالصور.. فريق اجيال للموسيقى والغناء يلهب حماس الجمهور في احتفالية بالعيد الماسى لانتصارات اكتوبر في مكتبة المستقبل

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 12:38 م
السبورة
  • بالصور.. فريق اجيال للموسيقى والغناء يلهب حماس الجمهور في احتفالية بالعيد الماسى لانتصارات اكتوبر في مكتبة المستقبل

الهب فريق اجيال للموسيقى والغناء بقيادة المايسترو/ نور البسيوني حماس الجمهور في الحفل الفنى الذى حمل شعار كامل العدد، وبمشاركة العديد من الشباب والشابات من محبي الغناء لذوى الاحتياجات الخاصة في البرنامج الغنائي للحفل الذى اقيم مساء أمس السبت على مسرح مكتبة المستقبل احدى المنصات الثقافية التابعة لجمعية مصر الجديدة.

 

 

بالصور.. فريق اجيال للموسيقى والغناء يلهب حماس الجمهور في احتفالية بالعيد الماسى لانتصارات اكتوبر في مكتبة المستقبل


قال الدكتور نبيل حلمى، رئيس مجلس ادارة جمعية مصر الجديدة ان الحفل ياتى في اطار احتفالات جمعية مصر الجديدة بكافة منصاتها الثقافية والابداعية بالعيد الذهبى ومرور 50 عام على انتصارات اكتوبر المجيدة، والتى تحرص الجمعية من خلالها على تأكيد الانتماء الوطنى خاصا من الشباب والنشء، وابراز مافعلته القيادة السياسية في ذلك الوقت وجيش مصر العظيم الذى مازال هو الحصن الحصين للاراضى المصرية من بطولات منقطعة النظير بشهادة العالم باثره العدو قبل الصديق.

 

 

بالصور.. فريق اجيال للموسيقى والغناء يلهب حماس الجمهور في احتفالية بالعيد الماسى لانتصارات اكتوبر في مكتبة المستقبل

 

وتفاعل الجمهور مع فريق اجيال على الاغانى الوطنية والتى جاء  فى مقدمتها عاش اللى قال  وابنك بيقولك يابطل  وسينا رجعت كاملة لينا، وام البطل وغيرها والتى تصاعدت اصوات الحضور بالغناء مع فريق اجيال.

 

 

بالصور.. فريق اجيال للموسيقى والغناء يلهب حماس الجمهور في احتفالية بالعيد الماسى لانتصارات اكتوبر في مكتبة المستقبل

 

وحرص الدكتور نبيل حلمى، رئيس مجلس إدارة  جمعية مصر الجديدة والنائبة الدكتورة  حياة خطاب، عضو مجلس الشيوخ ورئيس لجنة ذوى الإعاقة بالمجلس وعضو مجلس الإدارة بالجمعية  ، بتوزيع شهادات التكريم لأعضاء الفريق الغنائي ( أجيال) ولجميع المشاركين بالحفل.

 

الإدارات والمديريات التعليمية تبدأ إجراءات التعاقد مع 30 ألف معلم مساعد

 

أعلنت المديريات التعليمية والإدارات التعليمية إجراءات التعاقد مع المعلمين الجدد الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم مساعد المرحلة الأولى، لتسليمهم العمل فى المدارس.

 

كما أعلنت أسماء المعلمين الناجحين فى المسابقة والتى استهدفت 30 ألف معلم، حيث وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بإعلان أسماء المعلمين الجدد للتعاقد معهم بشكل سريع لسد العجز فى المعلمين بالمدارس.


ووقع الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارات تعاقد المعلمين الجدد الفائزين "مسابقة 30 ألف معلم السنة الأولى"، وذلك استعدادا لبدء تسكينهم واستلامهم العمل منتصف الأسبوع الحالى، وفقا للتوزيع الجغرافي بمختلف المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.


وصرح شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، بأن الدكتور رضا حجازي أكد أن المعلمين الجدد الذين لم يجتازوا الاختبارات ستتم إتاحة الفرصة لهم لتقديم التماس بمديريات التربية والتعليم التابعين لها، حيث سيتم التواصل معهم لإعادة الاختبارات التي لم يجتازوها.

 

وفى نفس السياق، وقع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وقع قرارات تعاقد المعلمين الجدد الفائزين "مسابقة ٣٠ ألف معلم السنة الأولى"، وذلك استعدادا لبدء تسكينهم واستلامهم العمل منتصف الأسبوع المقبل وفقا للتوزيع الجغرافي بمختلف المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

 

وصرح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم الوزارة بأن الدكتور رضا حجازي أكد على أن المعلمين الجدد الذين لم يجتازوا الاختبارات سيتم إتاحة الفرصة لهم لتقديم التماس بمديريات التربية والتعليم التابعين لها، حيث سيتم التواصل معهم لإعادة الاختبارات التي لم يجتازوها.

 

وفى وقت سابق، وجَّه الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رسالة إلى جميع المعلمين في الاحتفال بـ اليوم العالمي للمعلم 2023.

 

وكتب وزير التربية والتعليم على صفحته الشخصية على فيسبوك، احتفالا بـ يوم المعلم العالمي 2023، قائلًا: "أبنائي وزملائي المعلمين والمعلمات.. لا يسعني في اليوم العالمي للمُعَلِم الذي تحل ذكراه غدًا الخامس من أكتوبر، إلا أن أتقدم بأصدق التهاني لكم جميعا".