الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

أمطار رعدية على بعض المحافظات.. تعرف على درجات الحرارة اليوم

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 09:07 ص
امطار
امطار

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الاثنين، الموافق 13-11-2023، حيث أكدت الهيئة أن طقس اليوم مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد………… حالة الطقس . حالة الطقس اليوم . حالة الطقس غدا . حالة الطقس في الإسكندرية . حالة الطقس في القاهرة . حالة الطقس الان . حاله الطقس .  حالة الطقس في مصر . الطقس في مصر . حاله الطقس اليوم . حالة الطقس فى القاهرة . هيئة الارصاد الجوية . حالة الطقس الان في القاهرة . اخبار الطقس غدا . اخبار الطقس اليوم . اخبار الطقس في مصر . اخبار الطقس الان . حاله الطقس غدا . الطقس في الأيام المقبلة . الطقس اليوم فى مصر . أمطار رعدية . المحافظات . درجات الحرارة .
 

شبورة مائية

واضافت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لهان أن اليوم الاثنين، يشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائيه على بعض المناطق.………… حالة الطقس . حالة الطقس اليوم . حالة الطقس غدا . حالة الطقس في الإسكندرية . حالة الطقس في القاهرة . حالة الطقس الان . حاله الطقس .  حالة الطقس في مصر . الطقس في مصر . حاله الطقس اليوم . حالة الطقس فى القاهرة . هيئة الارصاد الجوية . حالة الطقس الان في القاهرة . اخبار الطقس غدا . اخبار الطقس اليوم . اخبار الطقس في مصر . اخبار الطقس الان . حاله الطقس غدا . الطقس في الأيام المقبلة . الطقس اليوم فى مصر .
 

أمطار خفيفة قد تكون رعدية 

كما يشهد اليوم فرص أمطار خفيفة قد تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على القاهرة الكبرى، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على الوجه البحرى، وأمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على السواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناه، وأمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر.………… حالة الطقس . حالة الطقس اليوم . حالة الطقس غدا . حالة الطقس في الإسكندرية . حالة الطقس في القاهرة . حالة الطقس الان . حاله الطقس .  حالة الطقس في مصر . الطقس في مصر . حاله الطقس اليوم . حالة الطقس فى القاهرة . هيئة الارصاد الجوية . حالة الطقس الان في القاهرة . اخبار الطقس غدا . اخبار الطقس اليوم . اخبار الطقس في مصر . اخبار الطقس الان . حاله الطقس غدا . الطقس في الأيام المقبلة . الطقس اليوم فى مصر .
 

درجات الحرارة اليوم

أما بالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الاثنين فقد جاءت كالتالي:

القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 22

الإسكندرية العظمى 28 والصغرى 19

مطروح العظمى 26 درجة والصغرى 17

سوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 19

قنا العظمى 34 درجة والصغرى 22

أسوان العظمى 35 درجة والصغرى 23………… حالة الطقس . حالة الطقس اليوم . حالة الطقس غدا . حالة الطقس في الإسكندرية . حالة الطقس في القاهرة . حالة الطقس الان . حاله الطقس .  حالة الطقس في مصر . الطقس في مصر . حاله الطقس اليوم . حالة الطقس فى القاهرة . هيئة الارصاد الجوية . حالة الطقس الان في القاهرة . اخبار الطقس غدا . اخبار الطقس اليوم . اخبار الطقس في مصر . اخبار الطقس الان . حاله الطقس غدا . الطقس في الأيام المقبلة . الطقس اليوم فى مصر .