الخميس 22 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

حملة "رد الجميل" للرئيس السيسى

العاملين في أكاديمية السادات يتوافدون علي لجان الانتخابات الرئاسية

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 06:04 م
رئيس اكاديمية السادات
رئيس اكاديمية السادات مع العاملين بالاكاديمية

شهدت أكاديمية السادات منذ الصباح اليوم الأحد توافدًا كبيرا للعاملين بها علي لجان الانتخابات الرئاسية، الذين انطلقوا في حملة بعنوان "رد الجميل" التي أعلن عنها الدكتور محمد حسن عبد العظيم، رئيس أكاديمية السادات، كتعبير عن التقدير والدعم للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية 

 

رئيس أكاديمية السادات: إنجازات السيسي تجاوزت مرحلة تحرير الوطن في 30 يونيو

و في كلمته في بداية الحملة، أشار رئيس أكاديمية السادات إلى التحديات التي واجهت مصر بقيادة الرئيس السيسي، مؤكدًا أن إنجازاته تجاوزت مرحلة تحرير الوطن في 30 يونيو.

 

وفي سياق الحملة، تزينت جميع سيارات أكاديمية السادات بالأعلام وصور الرئيس السيسي أمام مقر أكاديمية السادات بالمعادي. وقد أصدر عبد العظيم تعليمات بنقل الموظفين والهيئة الفنية إلى مقارهم الانتخابية، وتوفير سيارات الأكاديمية للمواطنين الراغبين في الذهاب إلى لجانهم الانتخابية. كما تم إنشاء لجنة خدمات أمام مقر الأكاديمية لتسهيل إجراءات الانتخاب للراغبين في المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

الانتخابات الرئاسية 

وشهد اليوم توافد كبير من أعضاء هيئة التدريس والعاملين في أكاديمية السادات، بالإضافة إلى الذين بلغوا سن المعاش، للمشاركة في الحملة والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية. 

الانتخابات الرئاسية اكدايمية السادات

وأعرب الدكتور محمد صالح، نائب رئيس أكاديمية السادات لشؤون التدريب والاستشارات، عن إعجابه بنجاح الحملة وأكد أنها لن تقتصر على فترة الانتخابات الرئاسية، بل ستتضمن فعاليات توعية طوال العام الدراسي بإنجازات الرئيس السيسي.