الجمعة 23 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة بنها تطلق سلسلة من ورش العمل حول استخدام مصادر بنك المعرفة المصري

السبت 23/ديسمبر/2023 - 11:20 ص
ورشة عمل حول استغلال
ورشة عمل حول استغلال مصادر بنك المعرفة المصري بجامعة بنها

عقدت جامعة بنها ورش عمل فى المكتبة الرقمية حول استغلال مصادر بنك المعرفة المصري، بهدف تعزيز الوعي بفوائد قواعد البيانات المتاحة في البنك لأعضاء هيئة التدريس والباحثين والطلاب. وتم تنظيم هذه الورش تحت إشراف الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور عادل نبيل، مدير مشروع المكتبة الرقمية، والدكتور محمد حلاوة، مدير المكتبات بالجامعة، إلى جانب جمع كبير من الحضور من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

 

 

الدكتور ناصر الجيزاوى: ورش العمل ضمن مبادرة تطوير التعليم التي أطلقتها الرئاسة

 

أوضح الدكتور ناصر الجيزاوى، رئيس جامعة بنها، أن هذه الورش العملية تأتي ضمن مبادرة تطوير التعليم التي أطلقتها الرئاسة، بهدف تعزيز الإنتاج الفكري وتوسيع نطاق وصوله لدور النشر العالمية للمصريين.

 

 

جامعة بنها تطلق سلسلة من ورش العمل حول استخدام مصادر بنك المعرفة المصري

 

رئيس جامعة بنها: تنظيم تدريبات سنوية حول مصادر بنك المعرفة المصري


وشدد الدكتور ناصر الجيزاوى، رئيس جامعة بنها، على دور جامعة بنها في تعزيز الوعي المعرفي في المجتمع المصري، من خلال تنظيم تدريبات سنوية حول مصادر بنك المعرفة المصري للمعلمين والباحثين والطلاب. وأبرز "الجيزاوى" أن المبادرة تسعى لجعل هذه المصادر متاحة ومركزية من خلال بوابة إلكترونية متكاملة على المستوى الوطني.

 

 

مدير وحدة المكتبة الرقمية يقدم عرض تقديمي حول أهم وأحدث خدمات بنك المعرفة المصري


وقدم الدكتور عادل نبيل مدير وحدة المكتبة الرقمية، عرض تقديمي حول أهم وأحدث خدمات بنك المعرفة المصري، كما قدم عرضا عن أهم الخدمات التي تقدمها وحدة المكتبة الرقمية بالجامعة فيما يخص فحص إنتاج أعضاء هيئة التدريس المتقدمين للترقيات وكيفية الحصول عليها من خلال الموقع الالكتروني.