الجمعة 23 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

وفقا للتعليمات الوزارية وتنفيذا لتوجيهات محافظ مدروح

وكيل التعليم بمطروح يشهد حفل تكريم شركة أديوميتر للطلاب المتميزين في المسابقات العلمية

السبت 23/ديسمبر/2023 - 11:54 ص
وكيل التعليم بمطروح
وكيل التعليم بمطروح يشهد حفل تكريم شركة أديوميتر للمتميزين

حضر عمرو شحاته، وكيل وزارة التربية والتعليم في مطروح، حفل تكريم شركة "أديوميتر مصر" للطلاب المتميزين علميًا. أُقيم الحفل في قاعة الاجتماعات الصغيرة بديوان عام المديرية، وحضره محمد خليل من شركة "أديوميتر مصر" وإسماعيل جاتو، وكيل المديرية، وجمال قنديل، مدير التعليم العام. كما حضر عدد من أولياء أمور الطلاب المكرمين، وذلك بموجب التوجيهات الوزارية وتعليمات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح.

 


ورحبت إدارة الشركة بالطلاب المتميزين وأولياء أمورهم، وقدمت نظرة عامة على المسابقات الدولية التي تُنظمها "أديوميتر مصر" للمدارس الرسمية لغات والمدارس اليابانية والمدارس الخاصة لغات. كما تم تسليط الضوء على كيفية المشاركة في هذه المسابقات وعرض نماذج من الطلاب المتميزين. وتم تنظيم جلسة حوارية للحضور لمشاركة الخبرات والحديث عن أهمية المسابقات التي تشجع على النجاح والتميز العلمي.

 

 

وكيل تعليم مطروح يكرم الطلاب المتميزين 


قام وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، وممثل شركة "أديوميتر مصر" بتكريم الطلاب المتميزين من المدرسة اليابانية ومدرسة ابن سينا الرسمية لغات ومدرسة الحرية الخاصة. هؤلاء الطلاب حققوا تفوقًا علميًا في مسابقة "Hippo" الأولمبياد الدولي للغة الإنجليزية، وفي مسابقة "AMO" الأولمبياد الأمريكي للرياضيات، والتي تم تنظيمها برعاية وتنظيم من قبل الشركة.

 

 

عمرو شحاته يثمن دور الشركة في اكتشاف المواهب الطلابية العلمية


وهنأ وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، الطلاب المتفوقين، مثمنًا دور أولياء الأمور شركاء النجاح في تقديم سبل الدعم الإيجابي لأبنائهم لتحقيق التميز العلمي مشيدًا في ذات السياق بالتعاون المثمر بين شركة أديوميتر مع وزارة التربية والتعليم برعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم للمساهمة الإيجابية في إكتشاف المواهب الطلابية علميًا وتوفير الإعداد اللازم لهم ليكونوا نواة طيبة لعلماء المستقبل.

 

 

تهدف وزارة التعليم  إلى البحث عن المواهب من خلال تنظيم هذه المسابقات


وفقًا لما ذكره وكيل تعليم مطروح، تهدف وزارة التربية والتعليم من خلال تنظيم هذه المسابقات الدولية العلمية بالتعاون مع الشركاء والمؤسسات المساندة، إلى البحث عن المواهب وتقديم الدعم لها، وتعزيز المهارات العلمية للطلاب، وذلك استجابةً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.