الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

ودرجة الحرارة الصغرى في القاهرة 14 درجة

الطقس اليوم.. لطيف نهارًا مع فرصة لسقوط الأمطار بمختلف المناطق

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 10:30 ص
لطيف نهارًا مع فرصة
لطيف نهارًا مع فرصة لسقوط الأمطار بمختلف المناطق

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الثلاثاء لطيف نهارًا في على القاهرة الكبرى والوجه البحري، على السواحل الشمالية وحار على سيناء وعلى جنوب الصعيد، في حين يكون الطقس باردًا ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وعلى جنوب سيناء وجنوب البلاد، وعلى السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشرقية.

 

 

هطول أمطار تزيد على المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط

 

ومن المتوقع أن يشهد اليوم هطول أمطار تزيد على المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط بين الخفيفة والمتوسطة، وتتقدم إلى المناطق الداخلية والوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد بصورة خفيفة، كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون هناك نشاط للرياح يساعد إنخفاض درجات الحرارة، مع وجود أجواء شتوية معتدلة.

 

دراجات الحرارة اليوم الثلاثاء 26-12-2023


فيما يتعلق بدرجات الحرارة لهذا اليوم الثلاثاء، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن درجة الحرارة العظمى في القاهرة يمكن أن تصل إلى 22درجة مئوية، ودرجة الحرارة الصغرى تبلغ 14 درجة. 
أما في الإسكندرية، فتتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى قد تصل إلى 22 درجة والصغرى 13 درجة. بينما في مطروح، من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى 21 درجة والصغرى 12 درجة. وفي باقي المناطق، يشير التقرير إلى تباين في درجات الحرارة، حيث يمكن أن تتراوح بين 23 و11 درجة في سوهاج، وبين 26 و12 درجة في أسوان.