الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

تعليم مطروح.. مواهب الرسم تحقق مراكز متقدمة جمهوريا بمسابقة التصميم الفني

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 02:28 م
السبورة

أشاد عمرو شحاته، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، بإنجازات القطاع التعليمي بتحقيق عدد من الطلاب المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقة التصميم الفني. كما أكد وكيل تعليم مطروح، أن المسابقة تم إشرافها من قبل مستشار مادة التربية الفنية في الوزارة.

 

مواهب الرسم تحقق مراكز متقدمة جمهوريا بمسابقة التصميم الفني

 

وكيل وزارة التعليم بمطروح يهنئ الطلاب ويشيد بجهود التوجيه العام

 

شدد عمرو شحاته، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، على أن الطالب زيدان عبدالحميد زيدان من مدرسة حمزة بن عبدالمطلب الأساسية حصل على المركز السادس على مستوى الجمهورية. كما حققت الطالبة سارة محمد سعيد من مدرسة الروضة الخاصة المركز الخامس في مسابقة مماثلة لمرحلة رياض الأطفال. بينما أحرز الطالب رانسي هيثم متولي من مدرسة حسن الشربتلي الرسمية لغات المركز الحادي عشر على مستوى الجمهورية. وفي ختام التتويج، حصل الطالب أسر إيهاب سعيد من مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع على المركز السابع في نفس المسابقة للتربية الخاصة.

 

مواهب الرسم تحقق مراكز متقدمة جمهوريا بمسابقة التصميم الفني

 

أكد عمرو شحاته، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن إنجازات التربية الفنية تمثل جزءًا من سلسلة الإنجازات المتميزة التي حققها القطاع التعليمي خلال العامين الأخيرين. أوضح شحاته أن هذه النتائج جاءت نتيجة لجهود مؤسسية تتميز بالجدية، الالتزام، التكامل، الانضباط، وروح العمل الجماعي.

 

مواهب الرسم تحقق مراكز متقدمة جمهوريا بمسابقة التصميم الفني

 

وكيل تعليم مطروح يقدم الشكر لموجهة التربية الفنية

 

وفي سياق متصل، قدم عمرو شحاته، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح الشكر لسلوي سمير، موجهة التربية الفنية، ولجميع الموجهين على مجهوداتهم التي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز البارز على مستوى الجمهورية. كما أعرب عن تقديره للمعلمين في التربية الفنية ولأولياء أمور الطلاب الموهوبين، معتبرًا إياهم شركاء في النجاح والتميز. وختم بتمنياته بالمزيد من التقدم والنجاح لجميع الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور في مطروح.

 

مواهب الرسم تحقق مراكز متقدمة جمهوريا بمسابقة التصميم الفني

 

وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح يهدى اللواء خالد شعيب إنجاز التربية الفنية


وأهدي عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، إنجاز التربية الفنية لـ اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، والذي لا يدخر جهدا في سبيل تقديم كافة اوجه الدعم للمنظومة التعليمية بالمحافظة وتوجيهه المستمر بتفعيل كافة الانشطة التربوية في سبيل مواصلة اكتشاف  الجواهر الطلابية والتي تزخر بها مدارس المحافظة.