الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

ويقوم بتكريم مدير مدرسة الميكانيكية والمشرفين على قسم التبريد والتكييف في مسابقة المهارات الوطنية لعام 2023

وكيل تعليم مطروح يكرم الفائزين بالمركزين الأول والثاني على مستوى الجمهورية

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 10:54 ص
وكيل تعليم مطروح
وكيل تعليم مطروح يكرم الفائزين

تعليم مطروح | قام عمرو شحاته، وكيل أول وزارة التربية والتعليم في محافظة مطروح، بتكريم الطالب محمود مصيلحى عبد المنعم من مدرسة مطروح الثانوية العسكرية الميكانيكية. تم تكريمه نظرًا لتحقيقه إنجازًا بارزًا بحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية في تخصص تبريد وتكييف الهواء في مسابقة "Work Skills Egypt" الوطنية العالمية الثانية للمهارات. شارك في المسابقة أكثر من 1500 طالب من مدارس التعليم الفني على مستوى جمهورية مصر العربية للعام الدراسي الحالي.

 

 

مدير مديرية مطروح يكرم مدير المدرسة الميكانيكية العسكرية

 

تقديرًا للإنجاز الفريد والجهود المتميزة التي أدت إلى هذا الإنجاز، واستنادًا إلى مبدأ إعطاء الشكر لمن يستحقه، قام مدير المديرية بتكريم المهندس محمد صباح رسلان، مدير المدرسة الميكانيكية العسكرية، والمهندس عبدالحميد السعيد عبدالحميد، رئيس قسم التبريد والتكييف في المدرسة، والمهندس السيد محمود أبو عيسي، المعلم المشرف على الطلاب المتفوقين في المسابقة العلمية. وذلك تقديرًا للعطاءات الزاخرة والمجهودات المبذولة التي أسفرت عن تحقيق هذا الإنجاز البارز.

 

وكيل تعليم مطروح يكرم الفائزين بالمركزين الأول والثاني على مستوى الجمهورية

 

تكريم طلاب التعليم الفني حافز على تطوير مهاراتهم الفنية والعملية


تعليم مطروح.. تمت هذه الفعالية بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) واتحاد الصناعات المصرية، وتأتي كجزء من المسابقة العلمية التي نظمتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني. يهدف هذا التكريم إلى تشجيع طلاب التعليم الفني على تطوير مهاراتهم الفنية والعملية وتعزيز قدراتهم.

 


تعليم مطروح.. وكان وكيل الوزارة قد قام بتهنئة الطالبين المتفوقين وأسرهما، بالإضافة إلى إدارة المدرسة وقسم التبريد والتكييف، بالتعاون مع المشرفين والمعلمين. وأكد على أهمية استغلال هذا الإنجاز كخطوة جديدة نحو تحقيق نجاحات إضافية في التصفيات العالمية المقررة في مدينة ليون الفرنسية في مايو المقبل.

 


وفي هذا السياق، وجه شحاته بتنظيم برنامج تعليمي مكثف خلال إجازة منتصف العام الدراسي لتحسين المستوى اللغوي للطالبين، وذلك قبل سفرهما إلى فرنسا، بهدف ضمان تحقيق مركز متقدم في المسابقة الدولية على مستوى العالم.

 


في ختام تصريحاته، أكد وكيل تعليم مطروح أن تنظيم الوزارة لمثل هذه المسابقة يأتي في إطار اهتمام الدولة البالغ بقطاع التعليم الفني، بهدف إعداد وتنشئة جيل فني مدرب، قادر على الاندماج بنجاح في سوق العمل والمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات.

 

 

كان ذلك بحضور إسماعيل جاتو، وكيل مديرية التربية والتعليم بمطروح. وتم أيضًا تكريم الطالب يوسف مصطفي عبد الله الذي حقق المركز الثاني على مستوى الجمهورية في نفس التخصص بالمسابقة الوطنية.