الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وظائف جامعة

وظائف جامعة.. وظائف اعضاء هئية تدريس 2024..فرص عمل جديدة فى 8 جامعة مصرية وعربية

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 08:10 م
جامعة السلطان قابوس
جامعة السلطان قابوس

مع بداية عام 2024 تعد وظائف الجامعة وخاصة وظائف اعضاء هئية تدريس هي أحدي الوظائف الهامة التي يبحث عنها الخريجيين من الجامعات في مختلف التخصصات في الجامعات المصرية أو الجامعات الخليجية.

 

وتنشر “السبورة" وظائف الجامعة التي تتضمن وظائف اعضاء هئية تدريس التي سوف تبدأ في استقبال طلبات الوظائف مع بداية العام الجديد في عدد من الجامعات المصرية والجامعات في دول " السعودية والإمارات والبحرين  وقطر  ".

وإليكم أبرز وظائف الجامعة الخاصة بـ “ وظائف اعضاء هئية تدريس ”

وظائف أعضاء هيئة التدريس في جامعة السلطان قابوس
 

أعلنت جامعة السلطان قابوس عن وظائف أعضاء هيئة التدريس “ وظائف الجامعة ” وذلك في تخصص أستاذ مشارك إدارة العمليات والاحصاء التجاري كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وفقا لنص الإعلان المنشور علي الموقع الرسمي للجامعة.

لقراءة باقي الخبر اضغط هنا

 

وظائف أعضاء هيئة التدريس في جامعة الإسكندرية


تنشر “السبور” أحدث وظائف الجامعات  “ وظائف الجامعة ”حيث أعلنت جامعة الإسكندرية عن وظائف أعضاء هيئة التدريس وذلك وفقا لما تم نشره علي الموقع الرسمي للجامعة خلال الأيام الماضية والتي تضمنت التالي: 

لقراءة باقي الخبر اضغط هنا

جامعة طنطا تعلن حاجتها الى وظائف جديدة شاغرة فى 3 تخصصات


 

تعلن جامعة طنطا عن حاجتها الى وظائف جديدة شاغرة فى 3 تخصصات  “ وظائف الجامعة ”، وفقا لنص الإعلان التالي:

 

تعلن جامعة طنطا عن فتح باب التقدم للقيام بمهام مدير مركز الخدمة العامة للتنمية البشرية وذلك ضمن الهيكل الإدارى والتنظيمى للمراكز والوحدات بجامعة طنطا ويقتصر التقديم على أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

لقراءة باقي الخبر اضغط هنا

جامعة المملكة في البحرين تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس
 

تعلن جامعة المملكة في البحرين عن وظائف أعضاء هيئة التدريس جديدة  “ وظائف الجامعة ”  وذلك وفقا لما ورد في الموقع الرسمي للجامعة وتضمنت التخصصات التالية:

لقراءة باقي الخبر اضغط هنا

جامعة المملكة في البحرين

 

جامعة الشارقة تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس


أعلنت جامعة الشارقة عن وظائف أعضاء هيئة التدريس وذلك ضمن كلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية وذلك لتدريس محاضرات في مقررات التاريخ الحديث والمعاصر

لقراءة باقي الخبر اضغط هنا

 

جامعة الشارقة 

جامعة الملك سعود تعلن عن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس


تعلن جامعة الملك سعود، بـ المملكة العربية السعودية، عن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس “ وظائف الجامعة ” ، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة التقديم الآن عبر شبكة الانترنت.   

لقراءة باقي الخبر اضغط هنا

 

وظائف أعضاء هيئة تدريس في جامعة كلباء


تعلن جامعة كلباء عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جديدة في تخصص إدارة الأعمال للانضمام إلى كلية إدارة الأعمال وذلك لتقديم الطلبات من المرشحين الذين يمتلكون خلفية أكاديمية قوية، وخبرة مهنية ذات صلة، وشغفًا بالتدريس والبحث في مجال إدارة الأعمال.

 لقراءة باقي الخبر اضغط هنا

وظائف جامعة القاهرة تعلن عن حاجتها الى اعضاء هئية تدريس فى كلية الهندسة..مستند

 

جامعة القاهرة


وظائف جامعة القاهرة  كلية الهندسة بـ جامعة القاهرة  تعلن عن حاجتها لشغل وظائف اعضاء هئية تدريس  جدد  وعددهم (7 )  بوظيفة مدرس فى  3 اقسام وهم قسم هندسة الالكترونيات والاتصالات رقمنة نبائط اشباه المواصلات فى تخصص تصميم وتحليل وأداء شبكات الاتصالات باستخدام البيانات الكثيفة والتعليم الألى، وقسم التصميم الميكانيكى والانتاج كل من التخصصات التالية " الهندسة الصناعية – التصميم الميكانيكى – ميكانيكا الجوامد، وقسم هندسة الحاسبات فى تخصصات الذكاء الاصطناعى ونظم التعلم ووالتعليم الالى، وتشغيل وتكويد وتأمين الصور أو تخصص شبكات الحاسبات وشبكات الأشياء وللاطلاع على المزيد من وظائف اعضاء هئية التدريس بالجامعات المصرية والعربية والافريقية التى تقدمها السبورة اضغط هنا وظيفتك عندنا

 لقراءة باقي الخبر اضغط هنا