الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة حلوان تُبرم اتفاقية تعاون مع النيابة الإدارية

الإثنين 01/يناير/2024 - 03:02 م
السبورة

وقع الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، اتفاقية تعاون مع المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية. تهدف هذه الاتفاقية إلى تعميق التعاون بين الطرفين في مجالات تبادل الخبرات العلمية والمهنية، وتعزيز الأنشطة البحثية ودعم البحث العلمي.

 

 

استقبل المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، الدكتور السيد قنديل والوفد المرافق له من جامعة حلوان في مقر رئاسة النيابة الإدارية.

 

 

جامعة حلوان تُبرم اتفاقية تعاون مع النيابة الإدارية

 

تعزيز المهارات البحثية والعلمية من أهم بنود البروتوكول

 

بنود البروتوكول تشمل تعزيز وتطوير التعاون بين الجانبين في جميع الجوانب المتصلة بنشر الوعي القانوني، تعزيز المهارات البحثية والعلمية، وتقديم الخبرات في المجالات القانونية والفنية والإدارية وغيرها من المجالات المشتركة بين الطرفين.

 

شهدت مراسم التوقيع من جامعة حلوان حضور العديد من الشخصيات البارزة، بما في ذلك الدكتور حسام رفاعي والدكتور وليد السروجي والدكتور عماد أبو الدهب، الذين يشغلون مناصب نواب رئيس الجامعة. كما حضرت الدكتورة أمل لطفي حسن، عميد كلية الحقوق، والدكتور ياسر محمد جاد الله، عميد المعهد القومي للملكية الفكرية، لتعزيز الحضور الأكاديمي والتأكيد على أهمية الاتفاقية.

 

وحضر الاتفاقية من جانب عدد من الشخصيات المرموقة والمهمة، من بينهم المستشار عبد الناصر خطاب، المستشار عبد الحليم محمود، والمستشارة الدكتورة نهى الزيني، جميعهم أعضاء في المجلس الأعلى للنيابة الإدارية. كما شارك المستشار الدكتور محمد أبو ضيف باشا، الأمين العام للمجلس الأعلى، والعديد من المسؤولين الآخرين في النيابة الإدارية، من بينهم المستشار منتصر عبد العال، المستشار أيمن النَحّال، المستشار أيمن نبيل عبد الهادي، المستشار ساهر أنور، المستشار إيهاب عادل، المستشار محمد صلاح مهنا، والمستشارة سها السعدني، لتأكيد الجدية والتزامهم بالتعاون المشترك.

 

 

جامعة حلوان تُبرم اتفاقية تعاون مع النيابة الإدارية

 

في نهاية مراسم التوقيع على البروتوكول، تم تبادل الدروع التذكارية بين المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، والدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، كرمز للتقدير والتعاون بين الجانبين.