الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أخبار الجامعات

أخبار الجامعات.. وزير التعليم العالي يقرر غلق 4 كيانات وهمية.. مجلس الجامعات الأهلية يوافق علي عدد من القرارات الهامة

الجمعة 05/يناير/2024 - 08:27 م
جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

أخبار الجامعات .. يستعرض موقع " السبورة " أهم أخبار الجامعات والتي تضمنت:  وزير التعليم العالي يصدر قرارا بغلق 4 كيانات وهمية في محلفظة الإسماعيلية.. مجلس الجامعات الأهلية يوافق علي عدد من القرارات الهامة

أخبار الجامعات.. وزير التعليم العالي يصدر قرارا بغلق 4 كيانات وهمية في محلفظة الإسماعيلية
 

أصدر وزير التعليم العالي الدكتور أيمن عاشور، قرارًاتضمن إغلاق منشآت وهمية في محافظة الإسماعيلية، ضمن جهود لجان الضبطية القضائية بالتعاون مع الجهات المعنية لمواجهة هذه الكيانات الوهمية.

أخبار الجامعات.. مجلس الجامعات الأهلية يوافق علي عدد من القرارات الهامة
 

اجتمع مجلس الجامعات الأهلية اليوم الجمعة 5 يناير 2024، برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور أيمن عاشور، البت في عدة قضايا ومشروعات مهمة للجامعات الأهلية في مصر. 

أخبار الجامعات.. رئيس الجامعة العربية المفتوحة: الجامعة أكملت استعداداتها لتحقيق أعلى مستوى من الخدمات التعليمية
 

أعلن رئيس الجامعة العربية المفتوحة في مصر، الأستاذ الدكتور محمود أبو النصر،  أن الجامعة قد أكملت استعداداتها وخطة عملها الشاملة لتحقيق أعلى مستوى من الخدمات التعليمية والأنشطة الطلابية خلال الفصل الدراسي الثاني وأكد على الترحيب بالطلاب الجدد، مشيرًا إلى أن الجامعة تسعى جاهدة لتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب.

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة القاهرة: نسعي لتحسين البرامج الدراسية وتطوير المناهج
 

أخبار الجامعات.. أكد رئيس جامعة القاهرة  الدكتور محمد الخشت، في تقرير قدمه حول تطوير التعليم في الكليات الطبية والهندسية والتربوية، أن الجامعة تسعى جاهدة لتحسين البرامج الدراسية وتطوير المناهج والتكنولوجيا التعليمية، والتكامل مع الأنظمة التعليمية العالمية.